اكسسوارات باللون الاخضر للعباية العصرية

من أجمل التّصاميم التي تتميّز بها المرأة العربية والتي تحمل طابعاً عربياً هي تصاميم العبايات. كانت ولا تزال العباية السّوداء الخيار الأوّل للمرأة العصرية، فمع مرور الزّمن أخذت دور تصميم العبايات من اللّون الأسود عنواناً لها وزخرفت وزيّنت وأبدعب بعصرية على هذا الأساس. ولكن اعتماد السّيدة اللّون الأسود قد يتعبها ويشعر إطلالاتها بالملل، لذلك الطّريقة الأمثل هي اعتماد أكسسوارات ملوّنة، ولكن اعتمادك للألوان يجب أن يكون مدروساً وغير مبالغ بها من حيث اختيار اللّون الذي يتناسق مع احتشام ورقيّ العباية.

من أجمل ألوان الأكسسوارت هو اللّون الأخضر بدرجاته الغامقة الرّاقية كما أنّه من أجمل الألوان تنسيقاً مع العباية السّوداء أو مع العبايات الغامقة بألوانٍ أخرى. اخترنا لك مجموعة من الأكسسوارات النّاعمة باللّون الأخضر لتنسّقيها مع عبايتك ولتضربي بها الملل.

من أجمل الأكسسوارات لهذا لخريف وشتاء 2017 و2018 من الدّور العالمية ، أعجبتنا أقراط باللّون الأخضر الغامق بالأحجار من القسم الأعلى مع الشّراشيب من القسم الأسفل من دار نعيم خان Naeem Khan.

أمّا بالنّسبة للحقائب فلفت نظرنا أثر من تصميم، منهم تصميم غوتشي بالنّقشة الحيوانية باللّون الأخضر المخلوط بالألوان التّرابية التي أعطت رقيّاً للإطلالة.

أمّا الأحذية، فذلك يعتمد على حبّك للّون الأخضر، ومن الأحذية التي سحرتنا تصاميمها ولونها هو حذاء من رولان موريه Roland Mouret  يتميّز بلفّة راقية باللّون الأخضر الغامق عند الكاحل.

إعتمدي أجمل أكسسوارت اللّون الأخضر هذا العام مع عباياتك العصرية من الدّور العالمية