لا تستغني عن الأقراط الطّويلة هذا الشّتاء لتضيفي العصرية لإطلالاتك!

تكون في بعض الأحيان الأكسسوارات آخر ما يشغل بال المرأة عند التّفكير في إطلالتها الشتوية، ولكن التّفاصيل الصّغيرة هي التي تجعل الإطلالة أكثر سحراً ورقيّاً، ولهذا السّبب لا تهملي الأكسسوارات الصّغيرة مثل الأقراط، لأنّها بالطّبع ستضيف رونقاً خاصّاً لإطلالاتك. من آخر الصّيحات لهذا الموسم هي الأقراط الطّويلة بألوان شتوية ناعمة لتضيف أنوثة على الإطلالة. أعجبتنا عدّة أقراط طويلة من مجموعات الدّور العالمية لموسم خريف وشتاء 207 و2018، استوحي منها أقراطك الطّويلة لهذا العام.

أتت الأقراط بألوان مختلفة، وكانت أشكالها مختلفة. من الأقراط التي أعجبتنا هي من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti التي أخذت طابع الكلاسيكية والأناقة للسّيدات الرّاقيات، كما شبهتها بالسّتايل الفخم الأقراط الرّاقية من ايزابيل ماران Isabel Marant  وميو ميو Miu Miu  التي كانت مكلّلة بالأحجار الكبيرة والصّغيرة وبأسلوب لا يقلّ عن الأساليب الرّاقية.

أمّا بالينسياغا Balenciaga  وجيني  Genny  فكانت تصاميمهما للأقراط أكثر عصرية وشبابية فاعتمدت على الصّيحة الجديدة التي يكون فيها أحد الأقراط طويلاً والآخر بسيطا وصغيرا وناعما، وكانت هذه من أجمل الأقراط الطّويلة مع التّصاميم الشّتوية اليومية.

إليك أجمل الأقراط الكبيرة المتدلّية لتعتمديها مع أزيائك الرّاقية.