اكسسوارات فساتين باللون الزهري 2018

الفساتين هذا الموسم من أكثر قطع الموضة الرائجة والتي تقتنيها معظم السيدات وتعتمدها لمعظم المناسبات، وهذا الفصل أيضا رأينا اللون الزهري يزين كثير من مجموعات الأزياء والاكسسوارات وهو يليق بالألوان الفاتحة عموما ويعطي جاذبية وأناقة. وفي شهر اوكتوبر تشرين الأول يزيد ارتداء اللون الزهري وذلك تعاطفا مع مرضى سرطان الثدي ودعما لهن وتكون المحاولات جارية لجمع التبرعات للمساعدة في القضاء على المرض ومعالجة المرضى.

ولتزيين فساتينك هذ الشهر يمكنك اقتناء عددا من الاكسسوارات باللون الزهري مثل شال من Dolce & Gabbana مزين بالورود الزهرية يناسب فستان سادة باللون الأبيض أو الزهري الفاتح. ككما يمكنك ارتداء اقراط من Oscar de la Renta طويلة على شكل مربعات صغيرة وكبيرة من الخرز الزهري أو اقراط المراوح من Katerina Makriyianni.

ولتواكبي الموضة يمكنك أيضا اختيار بروش من الكريستال الزهري من GUCCI على شكل عقدة كبيرة لتزيين فستانك، وبالطبع تبقى العقود من أجمل الاكسسوارات ومن Miu Miu انتقي عقدا من اللؤلؤ بعدة حبال من حبات اللؤلؤ الزهري.

شاهدي بالصور اكسسوارات فساتين باللون الزهري 2018 التي يمكنك اختيارها لتجعلي من اطلالتك أكثر مواكبة للموضة وخاصة مع اختيار اكسسوارات الكاحل الرائجة هذا الموسم والتي تليق بالفساتين القصيرة.