الاكسسوارات الذهبية تحتل الصدارة هذا الموسم واليك أجمل الموديلات منها

اللون الذهبي على مر العصور يعتبر من الأكثر فخامة جمالاً ولاسيما أنها ارتبط بالذهب وببريقه الذي لا يقاوم، ومنذ عدة مواسم اللون الذهبي مسيطر على موضة الاكسسوارت، غير أنه هذا الموسم احتل الصدارة، وقد شاهدناه ينتشر على مختلف تصاميم الأحذية وشنط اليد أيضاً.

موديلات أحذية نسائية باللون الذهبي:

تنوعت موديلات الأحذية النسائىة الذهبية بشكل لافت وقد شاهدنا منها التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية الفاخرة، فمن الصنادل الفاخرة الى الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية الكاحل الخريفية وصولاً الى الأحذية الرياضية العملية، وقد صنعت من الجلود الطبيعية التي صبغت باللون الذهبي، وأضيفت عليها لمسات لافتة ومبتكرة، وقد شاهدنا أجمل الأحذية الذهبية لدى كل من "فندي" Fendi، "بربري" Burberry، "برادا" Prada، "مارك جايكوبس" Marc Jacobs وغيرهم.

شنط يد منوعة باللون الذهبي:

وكذلك شاهدنا مجموع لافتة من شنط اليد باللون الذهبي وقد غلبت عليها التصاميم الرسمية حيث جاءت بأحجام صغيرة منها الكلاتش ومنها شنط الكتف، وصنعت أيضا من الجلود الطبيعي، وقد زين بعضها اكسسوارات معدنية أو قماشية مميزة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "غوتشي" Gucci، "جيمي شو" Jimmy Choo، "بولغاري" Bilgari، "ايدي باركر" Edie Parker.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الاكسسوارات باللون الذهبي التي اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لتضيفي لاطلالاتك لمسات براقة فاخرة وعصرية في أن واحد.