أحذية مزينة باللؤلؤ مناسبة لاطلالات العيد

تبحث المرأة العصرية عن أجمل تصاميم الاحذية المميزة التي تأتي بتفاصيل عصرية، خصوصاً عندما تختار أحذية مزينة باللؤلؤ مناسبة لاطلالات العيد. فابتعدي قدر المستطاع عن الصيحات الكلاسيكية واجعلي اطلالتك جنونية وبارزة.

اطلعي بمناسبة عيد الاضحى على أجمل صيحات الاحذية المزينة باللؤلؤ لتكون من اختيارك، مهما كانت التصاميم والفساتين التي تختارينها.

أحذية مزينة باللؤلؤ من الخلف

لتضفي على اطلالتك عصرية ملفتة، ارتدي في ساعات النهار أحذية مسطحة ومزينة باللؤلؤ لجعل إطلالتك مريحة. وانتقي صندل عصري مع حبيبات اللؤلؤ من الامام وعلى الجهة الخلفية للحذاء الجلدي من اميليو بوتشي Emilio Pucci. كما يمكنك اختيار أحذية مزينة باللؤلؤ المنسدل على الكعب العريض بأسلوب متطاير على شكل سلاسل بأسلوب Mother of Pearl.

أحذية مزينة باللؤلؤ على الكعب

ولا تترددي بارتداء أحذية مزينة باللؤلؤ لاطلالات العيد مع الحبيبات المرتبطة بالكعب الرفيع على طريقة شانيل Chanel. وستجد أي امرأة تبحث عن موضة اللؤلؤ الكبيرة انها رائجة على الكعوب العريضة على غرار دار غوتشي Gucci التي ترسم الكعوب بخطوط هندسية على كامل الكعب العريض. واختاري الاحذية الكلاسيكية مع الكعب الرفيع وزيّني التصميم الامامي بالعقدة الفاخرة المرصعة بحبيبات اللؤلؤ االبارز.

اختاري أحذية مزينة باللؤلؤ المناسب لاطلالات العيد هذا الموسم، واختاري موديلات فاخرة لترتدينها في عيد الاضحى بعيداً عن الاطلالات الروتينية.