حقائب التسعينات موضة تعود في 2017 من دار جوتشي

أفكار عديدة استوحت منها دار "جوتشي" Gucci مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وأحدها كانت حقبة التسعينات الذاخرة بألوانها الحيوية وطبعاتها الجريئة، واكسسوارتها اللافتة، قد شاهدنا أجمل تصاميم الملابس والاكسسوارت التي استوحيت من تلك الحقبة بما فيها حقائب اليد التي قدمتها دار "جوتشي" Gucci لعام 2017.

وقد تنوعت تصاميم الحقائب بشكل لافت ضمن مجموعة "جوتشي" Gucci لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 فشاهدنا منها تلك المصنوعة من الجلود الطبيعية بألوان مختلفة شملت الأحمرو الأسود، والأبيض، والزهري، والأزرق. كما المصنوعة من جلود الحيونات البرية مثل جلد الأفعى أو التمساح، أو بنقشة جلد النمر.

اضافة الى ذلك فقد زينت تصاميم حقائب "جوتشي" Gucci اكسسوارت لافتة تمثلت بالاكسسوارات المعدنية بلونيها الذهبي والفضي، بالترتر البراق، والكريستال، وحبات اللؤلؤ، اضافة الى الريش الملون، الرسومات المبتكرة التي استوحيت من أفكار مختلفة.

وأبرز تصاميم حقائب "جوتشي" Gucci لهذا الموسم هي "سيلفي" Sylvie، و"جي جي مارمونت" GG Marmont، و"ديونيسوس" Dionysus، و"كوين مارغريت" Queen Margret، و"برودواي" Broadway، و"سوهو ديسكو" Soho Disco، و"بادلوك" Padlock.

تصاميم حقائب التسعينات موضة تعود في 2017 من دار "جوتشي" Gucci، شاهدي مختارتنا من أجملها واختاري بنفسك الحقيبة التي تناسبك وتناسب ذوقك واطلالاتك.