اخر صيحات الموضة في حقائب كلاتش لاطلالة مميزة في عيد الاضحى 2017‏

لا يمكن أن تكتمل الاطلالة المميزة في عيد الاضحى 2017 إلا من خلال انتقاء اخر صيحات الموضة المؤلفة من حقائب كلاتش بارزة وعصرية مع زخرفات وتفاصيل تجدد أناقتك وتتناسب مع كافة أذواق النساء لجعل إطلالتهن عصرية وجريئة.

سواء كنت تحبين اختيار حقائب كلاتش كلاسيكية من ناحية اللون أو عصرية مع الزخرفات الشبابية، واكبي بالصور اخر صيحات الموضة المنتظرة والموقعة من أهم الماركات العالمية.

حقائب كلاتش كلاسيكية

باتت حقائب الكلاتش العصرية الرفيقة الدائمة للمرأة العصرية خصوصاً للحصول على إطلالة مميزة في عيد الاضحى 2017،‏ مع اختيار التصاميم المربعة الصغيرة التي تأتي براقة لتتناغم مع فساتين السهرة. ننصحك بانتقاء حقائب كلاتش صغيرة من ديور Dior مع البريق البارز والمتألق، كما يمكنك انتقاء حقائب كلاتش مضلعة باللون الرمادي من Bottega Veneta أو التمايل بموضة حقائب كلاتش جلدية مع الحبيبات الفضية والكبيرة من دار Isabel Marant خصوصاً لتنسيقها مع موضة فساتين الميدي.

حقائب كلاتش مزخرفة وملونة

ولاطلالة جريئة وشبابية أكثر، تأتي احدث حقائب كلاتش بطرق مزخرفة ومطبوعة بعيداً عن الموديلات الكلاسيكية. كل ما عليك فعله هو اختيار حقائب كلاتش مدموجة مع أقمشة الفرو من ميوميو Miu Miu أو مع الحقائب العريضة والملفتة باللون الابيض والفرو من دار دولتشي اند غاباناDolce & Gabbana. وعندما تختارين حقائب كلاتش بألوان متداخلة، انتقي مع القطع التفاصيل الكثيرة والزخرفات، خصوصاً لاطلالة عصرية في وضح النهار مع حقائب دار برادا Prada التي تأتي مدموجة بين أقمشة الفرو والجلد المزخرف.

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري اخر صيحات الموضة في حقائب كلاتش، لاطلالة مميزة في عيد الاضحى 2017‏.