صنادل كعب عالي لسهراتك الفاخرة في فصلي الخريف والشتاء

في السهراتك الشتوية نحتار في اختيار الحذاء الذي سنكمل به اطلالاتنا الفاخرة، ويكون السؤال دائماً هل نختار الأحذية النسائية ذات المقدمات المغلقة المدببة منها أو المبرومة أو نختار الصنادل، طبعاً في السهرات يصلح الوجهان غير أن في سهرات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 عليك باختيار الصنادل حيث أنها الأكثر رواجاً والأكثر أناقة.

وقد قدمت دور الأزياء العالمية عدد كبير من أجمل تصاميم الصنادل الخاصة بموسمي خريف وشتاء 2017‪-2018 والتي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والمواد المصنوعة منها، وأكثرها رواجاً كانت الصنادل المصنوعة من المخمل وقد شاهدناها لدى كل من "أكوازورا" Aquazzura، و"جيوسبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، و"توم فورد" Tom Ford، وكذلك الصنادل ذات الاحساس المعدني بألوانها الذهبية أو الفضية والتي شاهدناها لدى كل من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster، "غوتشي" Gucci. وطبعاً تصاميم الصنادل المزينة والمرصعة بالأحجار والكريستال الفاخر كالتي شاهدناها لدى كل من "كالفين كالين" Calvin Klein، و"ميو ميو" Miu Miu.

تصاميم رائعة ومتنوعة من أجمل تصاميم الصنادل الخاصة بموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 شاهديها هنا واختاري منها ما يعجبك لتكملي أناقتك في فساتين السهرة في مناسباتك الشتوية القادمة.