أحدث موديلات حقائب اليد النسائية موضة شتاء ٢٠١٨!

تعتبر الحقائب من أبرز قطع الأكسسوارات التي تكمل أناقة أي سيدة أو شابة سواء في الإطلالات الكاجوال أو الرسميّة، وفي كل عام ننتظر ابداعات وتصاميم دور الأزياء والمصممين العالميين لأحدث موديلات الحقائب والتي دائماً ما تكون غنيّة ومنوّعة بالقصّات والألوان.

واليوم انتقينا لك مجموعة مميّزة من أحدث موديلات حقائب اليد النسائية موضة شتاء ٢٠١٨ لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وذوقك الخاص.

حقائب راقية بتصاميم كلاسيكية !

لمن تفضّل الستايل الراقي بلمسات كلاسيكية، اخترنا لك حقيبة يد من “التوزارا” Altuzarra بجلد التمساح الفاخر بلون البوردو الأنيق والسهل التنسيق، كما أعجبتنا حقيبة “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham بتصميم قمّة في الرقي والأناقة بالجلد الأسود الفاخر على شكل صندوق مجوهرات مع لمسة ملونة بالوشاح القصير المربوط على مقبض اليد.

حقائب شبابية بتصاميم ملفتة !

لعاشقات الستايل الملفت والعصري والمواكب للموضة، اخترنا حقيبة شبابية من “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana باللون الأحمر الداكن ومطبّعة بكتابات ورسومات أضافت لمسات طفولية وحيوية، ولفتت نظرنا حقيبة السهرة الفاخرة من “ماركيزا” Marchesa بالحجم الدائري الصغيروالمرصّعة والمزيّنة بقطع كريستال وأحجار براقة أبرزت الطابع الفخم بالتصميم.