احدث موديلات شنط بالوان الباستيل موضة صيف 2017‏

برزت موضة صيف 2017 من خلال طرح احدث موديلات شنط بالوان الباستيل لتضفي المزيد من التألق على أناقتك مهما ارتديت من ملابس. اليوم رصدنا لك موضة استثنائية من موديلات شنط فاخرة بالوان الباستيل من خلال الاطلاع على شنط متعددة الاحجام والاشكال والألوان.

اليوم بات اختيار موديلات شنط خطوة سهلة في عالم الموضة مع أحدث التصاميم التي تبرز موضة صيف 2017 بأسلوب ملفت.

موديلات شنط باستيل كبيرة

تتنوّع موديلات شنط صيف 2017 بأشكال ملفتة للنظر وفقاً للتصميم واللون. فاختاري الوان الباستيل مع الشنط الخاصة لدوام العمل بقصاتها الكبيرة بعض الشيء والتي يتم حملها باليد. وعندما تختارين موديلات شنط بالوان الباستيل، ابتعدي قدر المستطاع عن التفاصيل الكثيرة والزخرفات، خصوصاً ان اطلالتك العملية ستكون في وضح النهار. فاختاري شنطة بالوان البنفسجي الباستيل من دارAigner  او شنط عملية باللون الزهري الباستيل من دار توم فورد Tom Ford.

موديلات شنط باستيل كلتش

لاطلالة جريئة وشنط ملفتة للنظر في مناسباتك الخاصة والليلية، اختاري موديلات شنط الكلتش بألوان الباستيل مع الاقمشة المضلعة باللون الزهري من شانيل Chanel أو تألقي بموديلات شنطة خاصة للسهرات باللون الاصفر من Bottega Veneta مع القماش الجلدي المضلع للمرأة التي تحب التفاصيل الناعمة والعصرية.

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري موضة صيف 2017‏ مع احدث موديلات شنط بالوان الباستيل، لتكون المصدر الاساسي لاناقتك في العديد من المناسبات.