أفضل حقائب عليك اقتناءها من مجموعات ما قبل خريف 2017

للحقائب أهمية كبيرة لإطلالتك أوّلاً ولراحتك ثانياً. الحقيبة هي من أجمل المزيّنات للإطلالات ان كانت اليومية أو في المناسبات الفخمة، كما أنّها تحمل كلّ احتياجاتك التي قد تستخدمينها عندما تكونين خارج المنزل. لذلك عليك أن تقومي باختيار الحقيبة التي تتّسع لأغراضك الخاصّة وفي نفس الوقت تكون محاكية للموضة وللصّيحات الجديدة.

تهتمّ دور الازياء العالمية بإطلالات المرأة العصرية والرّاقية وتقدّم لها ما يناسبها من أزياء وأكسسوارات ناعمة وأنثوية تليق بها. من الدّور التي تهتمّت بتصاميم الحقائب اليومية والفخمة هي دار فندي، كلوي، بالمان، إيلي صعب، وغيرها من العروض العالمية التي حضّرت مجموعات ما قبل خريف 2017 بطريقة مدروسة وإبداعية.

تعتمد دار كلوي على النّعومة والكلاسيكية ، وكذلك أتت حقائبها ناعمة وكلاسيكية وراقية، أمّا دار فندي فنجحت في اختيارات الالوان الرّاقية والنّادرة وتعتبر جرأة من المرأة اختيارها، لذلك عليك أن تغيّري في إطلالاتك وتبتعدي عن الحقائب الرّوتينية. أمّا دار بالمان وايلي صعي، فاعتمدا على الزّخرفات والاحجار واللّمع في تصاميم الحقائب، بخاصّةٍ الحقائب الصّغيرة. وما ميّز حقائب بالمان هي التّطريزات التي أخذت اللون الاسود ممزوج بالذّهبي مع غيرها من الالوان الرّئيسية.

إليك مجموعة من الحقائب من مختلف دور الازياء العالمية لتختاري منها ما يليق بأسلوبك.