نجمات تباهين بعرض ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏

في ظل مواكبتنا لأكسسوارات ومجوهرات النجمات العالميات والعربيات، لاحظنا أن العديد منهن يتباهين بعرض ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏ كل واحدة على طريقتها في العديد من المناسبات التي يشاركن بها.

في حال كنت تبحثين عن الخيار الصحيح، شاهدي بالصور نجمات تباهين بعرض ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏ بأسلوب خاص ومنفرد.

ساعات نسائية وذهبية

من أجمل اطلالات النجمات العالميات مع ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏، جرأة فيكتوريا بيكهام التي لا تتردد بعرض مجموعة ساعاتها من دار رولكس Rolex خصوصاً القطعة التي تأتي باللون الذهبي الاحب على قلبها. وعلى خطاها سارت صوفيا فيرجارا واختارت في إطلالاتها النهارية ساعات رولكس Rolex الفضية. واختارت النجمة ريهانا ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏ باللون الذهبي أيضاً ولكن من دار Piaget. ولا تتخلى Aishwarya Rai عن ساعات Longines الفاخرة والكبيرة بعض الشيء.

ساعات نسائية مرصعة

أما النجمات العربيات فيتجهن أكثر نحو اختيار ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏ ولكن مع الحبيبات البراقة التي تأتي مرصعة بأجمل الأحجار الكبير والظاهرة. وهذا ما اختارته النجمة مايا دياب التي عرضت ساعة فاخرة ومزرفة بأسلوب هندسي من دار yeprem. كما تختار نجوى كرم ساعات نسائية كلاسيكية باللون الفضي مع الحبيبات البراقة من دار Gerard Tufenkjian. ولا تتردد النجمة أحلام بتجديد إطلالاتها باختيار ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏.

اليك صور نجمات تباهين بعرض ساعات نسائية من الماركات العالمية 2017‏ لتكون من اختيارك هذا الموسم. ما رايك ان نطلع على اطلالة النجمات ونختار ما اعجبنا من هذه الموديلات؟