اكسسوارات خرز وشراريب تزين الاحذية اليومية

اكسسوارات خرز وشراريب ستزين الاحذية اليومية هذا الموسم لتضمني راحة إطلالاتك وعصريتها في الوقت عينه، مع تصاميم مسطحة تناسب تنقلاتك خلال ساعات النهار خصوصاً عندما تطلّين بموضة الجينز الشبابي والمزخرف بقصات مستقيمة.

اليوم واكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، كيفية اختيار أحذية مع اكسسوارات خرز  وشراريب لتكون إطلالاتك براقة وملونة وملفتة للنظر بتصاميم فاخرة من أهم الماركات العالمية.

اكسسوارات خرز مع الاحذية اليومية  

اختاري أيتها المرأة الشبابية أجمل الاحذية اليومية التي تتألق مع اكسسوارات خرز فاخرة وبراقة الى جانب الكعب المسطح والموحد الذي يمكنك ارتداؤه مع الاحذية المفتوحة من الأمام بأسلوب تصاميم دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  المميزة بالتفاصيل المشرقة والملونة، مع اكسسوارات خرز ناعمة منتشرة على كامل الجهة الأمامية من الحذاء. وبأسلوب ذكوري اختاري حذاء ذكوري مع اكسسوارات خرز متطايرة باللون الفضي مع حذاء جيفنشي GIVENCHY  أو اكتفي باختيار القطع التي تحتوي على اكسسوارات خرز اللؤلؤ الأبيض على الكعب الصغير والمريح من اكسسوارات خرز مع الكعب المزين باللؤلؤ من نيكولاس كيركوود NICHOLAS KIRKWOOD.

اكسسوارات شراريب مع الاحذية اليومية

ولإطلالة أكثر عصرية مع اكسسوارات الشراريب الملفتة للنظر التي تزيّن الأحذية اليومية في فصل الصيف، اخترنا لك صندل شبابي مع الشراريب الملونة من دار SAM EDELMAN الذي يحافظ على التفاصيل المفرغة. ولا شيء يضاهي جمال ارتداء حذاء مسطح ورياضي مع اكسسوارات الشراريب من توري بورش  ‏TORY BURCH أو اكوازورا AQUAZZURA. كما يمكنك التألق بصندل ملفت للنظر مع الشراريب المتطايرة بأسلوب أحذية برادا Prada ليضفي على إطلالاتك المزيد من المرح والعفوية.

واكبي من خلال الصور افضل اختياراتنا من اكسسوارات خرز وشراريب تزين الاحذية اليومية هذا الموسم، مع الصيحات الاستثنائية والقصات المريحة التي تجعل إطلالتك مميزة