احدث الاكسسوارات مع الأقراط الكبيرة

هل تبحثين عن احدث الاكسسوارات التي تضمن لك إطلالة لم يسبق لها مثيل مع اختيار الأقراط الكبيرة الرائجة في موسم الربيع؟ اليوم تمتّعي بالاسلوب الراقي واختاري احدث الاكسسوارات الغريبة التي طرحتها أهم الدور العالمية لتكون اطلالتك متكاملة مع الأقراط الكبيرة.

ابتعدي عن الاكسسوارات الكلاسيكية وكوني سيدة أنيقة ومميزة من خلال اختيار احدث الاكسسوارات مع الأقراط الكبيرة والجنونية.

احدث الاكسسوارات مع الأقراط المنسدلة

ها هي موضة الأقراط الكبيرة تعود الى واجهة الأكسسوارات الرائجة لتغنيكي في كثير من الأحيان عن اختيار العقود التي تلتف حول العنق. فهذه الصيحة تعد من احدث الاكسسوارات المنتظرة في عالم الموضة، خصوصاً من خلال ارتداء الأقراط المنسدلة والكبيرة بأسلوب القطعة الواحدة على الأذن مع إبقاء الأذن الأخرى من دون أقراط. ننصحك باختيار أقراط من دار N21 مع موضة الفرو والحبال بأسلوب الشراريب المنسدلة. وإذا كنت تفضّلين القطع المعدنية والبراقة، ننصحك باختبار تصاميم أقراط دار تيبي Tibi وبالمان Balmain.

احدث الاكسسوارات مع أقراط الخرز

لتكون اطلالتك مميزة في المواسم المقبلة، اختاري احدث الأقراط التي تحتوي على اكسسوارات الخرز التي تغمر كامل الاذن بشكل ملفت مثلما فعلت عارضات ديلبوزو Delpozo. كما ننصحك باختيار الأقراط الكبيرة من ناحية الحجم والبارزة بألوانها لتكوني مميزة  بأشكالها على خطى دار كنزو kenzo لاضفاء المرح والعفوية على أناقتك، الى جانب الشراريب الملونة ومتعددة الطبقات مع الأقراط التي تنسدل على الرقبة لضمان تألق تام وعصري.

من خلال الصور التي نعرضها لك، واكبي احدث الاكسسوارات مع الأقراط الكبيرة لموسم الربيع المقبل.