أجمل الصنادل والأحذية لموسم الصيف القادم

تهتم النساء بالموضة بشكل عام، وبالأحذية بشكل خاص وخاصة تلك ذات الكعب العالي، ولهذا تقدم دور الأزياء والاكسسوارت العالمية أجمل تصاميم الأحذية والصنادل المبتكرة في كل موسم، وضمن مجموعات ربيع وصيف 2017 شاهدنا أجمل تصاميم أحذية الكعب العالي واليك التفاصيل.

أجمل الصنادل من مجموعة صيف 2017

بما أن الموسم الذي نتحدث عنه هو الصيف، فقد شاهدنا أجمل تصاميم الصنادل على منصات العروض، وقد تنوعت التصاميم بين النمط العصري وبين النمط الكلاسيكي كما بين التصاميم الرسمية والتصاميم الكاجوال، فمثلاً شاهدنا لدى دار "بالمان" Balmain صندل مبتكر بكعب عالي ذهبي، وشاهدنا لدى دار "مايكل كورس" Michael Kors صندل أسود بتصميم كلاسيكي، ولدى "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli و"جيورجيو ارماني" Giorgio Armani شاهدنا التصاميم الرسمية الفاخرة.

أحذية بكعب عالي ومن دون كعب من مجموعات2017

كانت هناك أيضاً مجموعة رائعة من الأحذية ذات المقدمات المبرومة أو الحادة وتنوعت كعوبها بين العالي، والمتوسط والمخفض، حيث شاهدنا مثلاً لدى دار "ديور" Dior حذاء بكعب متوسط تصميمع مبتكر، وشاهدنا لدى "شانيل" Chanel حذاء كلاسيكي باللونين الأسود والأبيض من دون كعب، ولدى"غوتشي" Gucci حذاء مميز بكعب عالي زينته حبات اللؤلؤ.

تصاميم مميزة ومبتكرة من الأحذية النسائية والصنادل بمعب عالي أو من دون كعب شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، جمعناها لك لتختاري الحذاء المفضل للموسم القادم.