اي نجمة ارتدت حزام غوتشي بطريقة اجمل؟

في ظل تركيز النجمات على ارتداء الاكسسوارات مع كل اطلالة لهن وخصوصا موضة الاحزمة التي لا يتخلين عنها في الآونة الاخيرة، لاحظنا أن حزام غوتشي Gucci الراقي كان من اختيار 5 نجمات لم يكترثن لتقليد بعضهن البعض بهذا التصميم الفاخر.

انطلاقاً من هنا، واكبي اي نجمة ارتدت حزام غوتشي Gucci بطريقة اجمل ومن أضفت على اطلالتها تفاصيل استثنائية ميّزتها عن غيرها من المشاهير.

حزام قوتشي مع البنطلون الاسود

لا تتخلى الجميلة كيندال جينر Kendall Jenner عن موضة حزام غوتشي Gucci الراقي بأقمشة الجلد الفاخر. ونسّقته مع البنطلون الاسود الكلاسيكي الذي يتسع من الاسفل، الى جانب جاكيت الفرو التي تحمل قماش النمر. على خطاها سارت داكوتا جونسون Dakota Johnson وارتدت حزام غوتشي Gucci مع البنطلون الاسود ايضا ذات الخصر العالي ونسقت معه التوب البيضاء الكلاسيكية.

حزام قوتشي مع الجينز

 يعد حزام غوتشي Gucci تصميماً فاخراً خصوصاً مع البكلة الذهبية التي تعد مميزة وبارزة خصوصاً عند تنسيقها على خطوات الجميلة Rosie Huntington مع موضة الجينز الواسع والـ Ankle Boots الجلدي المتناسق مع الحزام. بدورها اختارت جينيفر انيستون Jennifer Aniston ابراز حزام غوتشي Gucci مع بنطلون الجينز الواسع الذي غيّر اطلالة هذه النجمة. وبأسلوب مميز وراقي فضّلت الجميلة ويتناي بورت Whitney Port تخطي التقاليد وتنسيق هذا الحزام مع القميص اللماع الواسع والبنطلون الازرق ذات الخصر العالي.

ما رأيك باطلالات النجمات ومن منهن نسّقن موضة حزام غوتشي Gucci الفاخر بأسلوب أجمل وتفاصيل مشرقة خلال تمايلهن.