موديلات حقائب يد كبيرة وعملية من عروض ربيع وصيف 2021

موديلات حقائب يد كبيرة وعملية تتميز بتصاميم وماركات متنوعة يمكن اختيارها من عروض ربيع وصيف 2021 مع العديد من الالوان والنقشات التي تعتبر خيارك الاساسي هذا الموسم. فاختاري اجمل  موديلات حقائب يد كبيرة تضمن لك الراحة والتألق اثناء التنقل.

ما رأيك باختيار من خلال الصور أجمل موديلات حقائب يد كبيرة وعملية من عروض ربيع وصيف 2021 لتكون من اختيارك في الايام المقبلة؟

موديلات حقائب يد كبيرة ومنقوشة

موديلات حقائب يد كبيرة وعملية مع النقشات الحيوية من Christian Dior

موديلات حقائب يد كبيرة وعملية اختاريها لاطلالات صيف 2021 باللون الابيض، فانتقي من دار Balmain حقائب يد كبيرة مع الرسمات والنقشات المنقوشة التي تبرز على كامل القطعة بشكل ملفت. كما اختاري من دار Christian Dior موديلات حقائب يد كبيرة وعملية مع طبعات الورود والنقشات المطرزة التي تجعل اطلالاتك في غاية الاناقة خصوصاً عند اختيار قطع تتسع لكافة اغراضك اليومية مع الموديلات المربعة ومسكة اليد العالية والمريحة.

موديلات حقائب يد كبيرة وجلدية

موديلات حقائب يد كبيرة وعملية من دار Dolce&Gabbana

واذا اردت التألق باطلالة كلاسيكية وساحرة في الوقت عينه، انتقي من وحي دار Dolce & Gabbana موديلات حقائب يد كبيرة وعملية باللون الاسود مع القماش الجلدي والتموجات الملفتة على كامل القطع الضخمة، لتكون من اختيارك مع البروش الذهبية الهندسية من الجهة الامامية والسلاسل المعقودة والطويلة التي تساعدك على حمل الحقائب بطرق متعددة. كما يمكنك تنسيق هذه الحقائب الكبيرة الشبابية لتبدو إطلالتك مميزة وعصرية بعض الشيء ويمكنك اختيارها مع اقمشة الجينز والسلاسل الذهبية الطويلة للحصول على أناقة ملفتة وساحرة في صيف 2021.