موديلات حقائب كبيرة أبرز صيحات صيف 2021!

برزت في عروض الأزياء العالمية لموسم صيف2021، تصاميم الحقائب العملية بالقصّات الكبيرة جداً، والمناسبات لرحلات السفر ومشاوير التسوّق ومنها الملائمة لاطلالات الشاطئ والبحر، وتنوّعت الموديلات والتصاميم من ناحية الألوان أو القصّات أو الخامات المصنوعة منها الحقائب، واخترنا لك اليوم مجموعة مميّزة من أبرز موديلات حقائب كبيرة لفتت نظرنا من عروض الأزياء العالمية، والتي حملت توقيع أبرز المصممين ودور الأزياء الراقية.

أحدث موديلات حقائب كبيرة لموسم صيف 2021 !

اخترنا لك حقيبة أنيقة من دار أزياء "بوس" Boss بالحجم الكبير، والمصنوعة من الجلد الفاخر والراقي بقصّة أنيقة باللونين الأسود والأبيض مع المقابض الدائرية الشكل من الجلد البني، والسحاب الداخلي باللون الفضي.

الأسود والأبيض والبني بحقيبة كبيرة وأنيقة من Boss

 

لصاحبات الذوق الراقي والجذاب، اخترنا لك حقيبة بالحجم الكبير من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior من الجلد الفاخر باللون البني، والقصّة المربعة تقريباً، ومزيّنة بالزخرفات المفرّغة والملونة بمزيج ساحر من الألوان، وصفّ من القطع المعدنية على مدار التصميم، مع اسم الدار المطبوع في منتصف الحقيبة.

زخرفات جذابة بأسلوب راقي زيّنت حقيبة Christian Dior باللون البني

 

لفتت نظرنا حقيبة دار أزياء "لوي فيتون" Louis Vuitton باللون الأخضر الساحر، والمميّزة بقصّة "الكلاتش" Clutch من دون مقابض، بقصّة هندسية وشبابية ومزيّنة بلمسات جذابة وملفتة بالابزيم البارز باللون الفضي بشكل القفل.

قصّة الكلاتش بحقيبة كبيرة باللون الأخضر الجذاب من Louis Vuitton

 

لعاشقات تصاميم دار أزياء "فالنتينو" Valentino، اخترنا لك حقيبة كبيرة بلون الأورانج الحيوي، مصنوعة من الجلد الفاخر والمزيّن بالدرزات الهندسية البارزة، وقطع الـStuds العدنية والمدببة باللون الذهبي والتي برزت على كامل التصميم، وتشتهر بها الدار في تصاميم الحقائب والأحذية.

القطع الذهبية المدببة والتي تشتهر بها دار Valentino زيّنت الحقيبة الكبيرة بلون الأورانج