أحدث نظارات خاصة بالأطفال من مجموعة كارن وازن الجديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعتها من النظارات الشمسية للمرأة العصرية والأنيقة، أطلقت مدونة الموضة كارن وازن مؤخراً مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن by karen wazen هي الأولى لها للصغار، وبعد ساعات فقط على طرح مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن حققت نجاحاً باهراً.  

النظارات الريترو الشهيرة باتت متوفّرة أيضاً للصغار

فكرة إطلاق مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن لم تكن بعيدة، فهي منذ إنطلاقها في هذا المجال وصفت إبتكار مجموعة مخصصة للأطفال بأنها فكرة مميّزة، معربة عن رغبتها بأن تشمل تصاميمها نظارات للأطفال تراعي المعايير.

مجموعة نظارات اطفال من كارن وازن

هذا الحلم بات حقيقة، فقد أعلنت كارن وازن أمس عبر صفحتها على إنستقرام عن إطلاق مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن. وعلّقت قائلةً "عملنا بكثير من الحماس والحب على هذه المجموعة التي كان أولادي مصدر إلهامي فيها، وفرحتي لا توصف بأن المجموعة الخاصة بالأعمار الصغيرة صارت موجودة. أنا بإنتظار صوركم العائلية بنظارات كارن وازن التي باتت متوفرة لكل أفراد العائلة، وأتمنى أن تفرحوا بهذه المجموعة بقدر فرحي وحماسي!"

وأرفقت كارن وازن هذا الإعلان بصور أولادها بإطلالاتهم العصرية وطبعاً نظاراتهم الشمسية التي تجمع كما مجموعة الكبار، بين الأناقة والألوان المرحة المناسبة للأطفال والتصاميم العصرية.

حققت مجموعة كارن وازن للنظارات نجاحاً باهراً

وما يميّز أيضاً مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن، بأنه بات بإمكان الأمّ والأب أخيراً تنسيق نظاراتهم الشمسية مع أطفالهم، إذ تم إبتكار التصاميم نفسها لتتناسب مع الكبار والصغار في آن معاً. فالنظارات الريترو الشهيرة باتت متوفّرة أيضاً للصغار باللونين البنيّ والأسود وألوان متنوّعة أخرى، إضافة إلى النظارات الملوّنة مثل الزهري كذلك الأزرق والأخضر التي تناسب البنات والصبيان أيضاً.  

مجموعة نظارات أطفال من كارن وازن باتت تتوفّر حصرياً على الموقع الالكتروني www.karenwazen.com.