أحدث موديلات النظارات الشمسية لتواكبي موضة صيف 2021

النظارات الشمسية هي واحدة من الاكسسوارات الضرورية في جميع المواسم، فهي اكسسوار ملازم للطلة يضفي مزيدًا من الأناقة والغموض واعتماد نظارات بتصاميم هندسية استثنائية.

ومع اقتراب حلول موسم الإجازات الصيفية وتخفيف قيود السفر، لابد أنك ترغبين بالتعرف على أحدث صيحات النظارات الشمسية الجديدة لتمنحك إطلالة مواكبة لموضة صيف 2021.

لهذا الموسم لفتتنا الأنماط المتطورة والمُصممة بدقة من النظارات الشمسية في عروض بالمان لمجموعات ربيع وصيف 2021، وهي الآن متاحة حصريًا في متاجر مغربي في مول الإمارات ودبي مول في دار النظارات العالمية الفاخرة آكوني.

من الواضح جدًا أن مجموعة آكوني من دار النظارات السويسري قد نجحت بمهارة في دمج خصوصية طابع الدار الباريسي التاريخي وشيفراته المميزة، في مجموعة بالمان الجديدة للنظارات. هذه النظارات التي توحي بالقوة والجرأة في أغلب الأحيان كانت كفيلة بأن تعكس روح الإستقلالية والثقة لمختلف النساء المؤثرات حول العالم. ونستذكر الميداليات والأزرار الذهبية في التصاميم بالإضافة إلى أهمية طابع الغنى التي يطغى في كل عرضٍ من عروض الدار. ويعود فضل نجاح مجموعة آكوني إلى التفاصيل المعقدة والمستوى العالي من الحرفية في مشاغل بالمان الشهيرة  التي تضم الحرفيين اليابانيين المعروفيين.

حيث أحاط أوليفييه روستينغ، مدير بالمان الإبداعي، بالمجموعة بحماس شديد  وجعل النظارات تشكل العنصر الأساسي في العديد من جلسات التصوير والحملات وكذلك في مجموعة الثياب الشخصية للمصمم.

انتقي هذه النظارة لإطلالة توحي بالجرأة والاستقلالية. وشاركينا رأيك عن النظارة المفضلة بالنسبة لك.