أحدث الصنادل الرائجة في 2021 لإطلالة شاطئية أنيقة

مع اقتراب حلول فصل الصيف وتخفيف قيود السفر، لابد أنك تتوقين للاستمتاع بلحظات الإجازة الصيفية واعتماد أحدث التصاميم والاكسسوارات المريحة.

يبدو أن موضة الأحذية لموسم ربيع وصيف 2021 تسيطر عليها الصنادل المسطحة، التي تأتي بمجموعة من الألوان المميزة والتفاصيل الرائعة ، كالصنادل الصيفية المصممة من الحبال.

اخترنا لك أبرز تصاميم الصنادل من دور الأزياء العالمية لتعزز إطلالاتك الشاطئية في موسم الإجازات الصيفية .

الصنادل المصممة من الحبال بألوان نيود

برزت الأحذية والصنادل المُصممة من الحبال، ولاقت رواجًا كبيرًا في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2021، الأمر الذي جعل المصممين يبدعون في تقديمها بتصاميم وموديلات مختلفة.

قدمت دار "ديور"   DIOR و"ألبرتا فيريتي" Alberta Ferretti تصاميم أنيقة لصنادل صيفية مُصممة من الحبال ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2021.

هذا التصميم الأنيق المصمم من حبال باللون الأوف وايت، هو الاكسسوار المثالي في الصيف بلمسات بوهيمية تبعدك عن الحيرة في تنسيق إطلالاتك اليومية.

الصنادل المصممة من الحبال بألوان بارزة

إن كنت تودين مواكبة صيحة الصنادل المصممة من الحبال لكن بأسلوب جذاب لإطلالة مريحة وفلافتة في الوقت نفسه، ماعليك سوى اختيارها بألوان صيفية منعشة.

لهذا الموسم ابتكرت دار أزياء إترو Etro تصماميم عصرية لصنادل بالأحزمة المصنوعة من الحبال بألوان الأخضر والأصفر والأحمر والأزرق والتي تضفي لمسة عصرية على إطلالتك اليومية.

الصنادل المزوّدة برباط يلف الكاجل

هذا الموسم شهد عودة الأحذية المزوده برباط يلف الكاحل إلى الواجهة، لفتتنا الصنادل المزوّدة برباط يلف الكاجل من "كنزو" بألوان زاهية وكعوب مسطحة مريحة.

الصنادل الرياضية البارزة

تتصدر أيضًا الصنادل الرياضية الأحذية الرائجة لموسم ربيع وصيف 2011، لكن تأتي بتدرجات لونية مستوحاة من عالم البحار كالأزرق السماوي وهو بالتأكيد الأفضل لرحاتك وأناقتك لأي إطلالة بيضاء موحدة اللون أوبلمسات من الدينم أوتنسيقها مع جمبسوت أحمر بأسلوب ال  Color Blocking.

صنادل قصيرة الكعب بألوان النيون

قد يكون اختيار صندل بألوان النيون وكعب قصير  خيارًا واردًا، خاصة إن كان مشبعاً بتفاصيل بحرية وبألوان النيود 2021، هذا الصندل باللون الأخضر الفوسفوري من "فيرساتشي"  VERSACE  مثالي لإطلالة مسائية في مطعم شاطئي.