أحدث صيحات نظارات شمسية لإجازة الصيف مستوحاة من الفاشينيستا العرب

النظارات الشمسية تعتبر من الاكسسوارات الأبرز في فصل الصيف، إذ أنها تحمينا من أشعة الشمس الضارة كما تمنحنا اسلوباً شبابياً وملفتاً في الموضة. واليوم جمعنا بالصور احدث صيحات نظارات شمسية لإجازات الصيف مستوحاة من الفاشينيستا العرب.

احدث صيحات نظارات شمسية لصيف 2021 

تشكيلة كبيرة ومميزة من اجمل موديلات النظارات الشمسية شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 وقد لاحظنا القصات المنوعة الرائجة منها نذكر قصة الـ cat eye المدببة الزوايا والتي مازالت موجودة وبقوة في الموضة وقصة الطيار أو الـ aviator الكلاسيكية والقصة البيضوية المستوحاة من التسعينات والقصة المتسطيلة وأيضاً الدائرية المستوحاة من السبعينات.

ناتالي فنج اختارت نظارات شمسية بتصميم مستوحى من التسعينات

كما لاحظنا أن النظارات الكبيرة الاوفر سايز وأيضاَ الصغيرة كلاهما من التصاميم الرائجة وهنا عليك الاختيار حسب مقاسات وأبعاد وجهك.

مرام زبيدة اختارت نظارات شمسية اوفر سايز مع اطلالتها الصيفية

وقد جمعنا بالصور اليوم تشكيلة من احدث صيحات نظارات شمسية لاجازة الصيف مستوحاة من الفاشينيستا العرب مثل علا فرحات وكارن وازن، ديما الشيخلي ورانيا فواز وديما الاسدي والقائمة تطول، وقد نسقت كلا منهن النظارات الشمسية بأسلوبها الخاص.

نظارات كات اي باللون الاسود نسقتها لانا الساحلي مع اطلالتها في الفستان الاحمر

شاهدي بالصور احدث صيحات نظارات شمسية لاجازة الصيف مستوحاة من الفاشينيستا العرب واستلهمي أفكار مميزة وعصرية مع مختلف الإطلالات الكاجوال منها والرسمية.