كيفية تنسيق حقائب اليد مع الملابس على طريقة علا فرحات

حقائب اليد تلعب دوراً اساسياً في اطلالاتنا إن كان اليومية أو الرسمية، فمن خلالها نستطيع أن نضيف لمسات مميزة على الملابس إن كان من ناحية اللون أو التصميم. أما الدور العالمية فتولي اهتماماً كبيراً لحقائب اليد لهذا نشاهد في كل موسم عدداً كبيراً من التصاميم المميزة منها..

واليوم سنقدم لك بالصور كيفية تنسيق حقائب اليد مع الملابس علا طريقة علا فرحات.

 نسقت علا فرحات حقيبة يد صغيرة من بربري مع اطلالاتها الملفتة

من يتابع علا فرحات على انستقرام يكتشف على الفور عشقها لحقائب اليد التي تشكل عنصراً أساسياِ في تنسيق إطلالاتها وأسلوبها في الموضة، ودائماً تعرف كيف تضفي لمسات مميزة على ملابسها من خلال تنسيق حقيبة اليد المناسبة إن كان من ناحية اللون أو التصميم.. وتختار حقائبها من أكبر دور الأزياء العالمية من أمثال غوتشي Gucci، فندي Fendi، هرمس Hermes، برادا Prada، فالنتينو Valentino، سانت لوران Saint Laurent، فيرساتشي Versace وغيرها

 نسقت علا فرحات اطلالة ريترو مع حقيبة يد باللون الزهري من غوتشي

وحسب المناسبة نراها تعتمد موديلات حقائب اليد فأحياناً تختارها باللون الأسود وأحياناً تعتمدها بلون زاهي مثل الأزرق أو الزهري أو أحياناً تميل لاعتماد التصاميم الملونة مثل الفوشيا والأحمر والأخضر ولاسيما إن كانت إطلالتها داكنة أو بلون واحد.

لوك شبابي اعتمدت معه علا فرحات حقيبة يد من فندي

تميل علا عموماً لاعتماد التصاميم المتوسطة الحجم أو الصغيرة، وكثيراً ما تفضل الموديلات ذات الطابع الفنتج ولاسيما تلك المستوحاة من التسعينات.

حقائب اليد من أهم قطع الاكسسوارات في إطلالاتنا اليومية والرسمية، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور على طريقة علا فرحات كيفية تنسيق حقائب اليد بأساليب أنيقة وعصرية.

حقيبة يد زهرية من لويس فويتون اعتمدتها علا فرحات مع اطلالتها الكاجوال