ابرز موديلات حقائب يد نسائية في عام 2020

حقائب اليد تعتبر من أهم الاكسسوارات في خزانة النساء حيث أنها ترافق اطلالاتنا وتجمع احتياجاتنا في مختلف الايام ولمختلف المناسبات ولهذا فإن الدور العالمية حريصة وفي كل موسم على تقديم أجمل الشنط المميزة، واليوم جمعنا بالصور ابرز موديلات حقائب يد نسائية في عام 2020.

ابرز موديلات حقائب يد نسائية في عام 2020:

عام 2020 ‪كان الابرز فيما يتعلق بحقائب اليد حيث كان هنالك تركيز واهتمام كبير في هذا الاكسسوارا ولهذا فقد شاهدنا أجمل التصاميم المميزة التي جمعت بين الأناقة والعملية واليك أبرز الموديلات لهذه السنة.

حقيبة Bobby من ديور:

حقيبة Bobby من ديور كانت من الأبرز لهذا العام وقد شاهدنا منها مقاسات مختلفة وألوان ونقشات متنوعة، وقد جمعت بين الأناقة والعملية في تصميمها المميز.

حقيبة بوبي من ديور

حقيبة Horsebit من غوتشي:

من أجمل الحقائب لهذا الموسم ومن أكثرها شراءاً بين صفوف النساء، فتصميمها الذي يبدو كلاسيكي للوهلة الأولى فيه الكثير من الأناقة والعصرية.

Gucci 1955 Horsebit

حقيبة Pont 9 من لويس فويتون:

من المعروف عن دار لويس فويتون Louis Vuitton أنها تقدم دائماً أجمل تصاميم الحقائب الجلدية وهذا العام كان هنالك العديد من الموديلات المميزة منها حقيبة Pont 9 التي تميزت بتصميمها الجميل وألوانها المتنوعة مع القفل المعدني الذي أضفى عليها لمسات من العصرية.

Louis Vuittons Pont 9

حقيبة The Chaine Cassette من بوتيغا فينيتا:

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قدمت أجمل تصاميم الحقائب في العامين الماضيين وأكثرها عصرية، وقد حققت ارقاماً كبيرة من ناحية المبيعات والانتشار حول العالم وهذا العام كانت حقيبة The Chaine Cassette من الأبرز وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات ومن الفاشينيستا يحملن هذه الحقيبة المميزة.

Bottega Veneta The Chain Cassette

حقيبة Aby من كلوي:

دائماً ما تقدم كلوي Chloe أجمل تصاميم الحقائب وأكثرها أناقة وأنوثة، كما أنها تهتم بأدق التفاصيل الانتاجية، وهذا العام لفتتنا حقيبة Aby التي تنوعت مقاساتها واتسمت بالعملية وجمال التصميم.

Chloe Aby.

حقيبة Chanel 19 من شانيل:

حقائب شانيل Chanel هي الأكثر شهرة في العالم، والتصاميم الكلاسيكية هي الأكثر طلباً ولهذا فإن الدار وفي كل موسم تقوم بتحديث بعض تصاميمها الكلاسيكية من خلال لمسات من العصرية مثل حقيبة Chanel 19 المميزة التي شاهدناها هذا العام.

كيارا فيراني تحمل حقيبة شانيل ١٩

حقيبة Prada 2005 من برادا:

أعادت دار برادا Prada تقديم حقيبة يد هذا العام كانت قد قدمتها في عام 2005 وقد أسمتها PRADA 2005 وقد تميزت بتصميمها الريترو البسيط وسرعان من أصبحت من حقائب اليد المفضلة بالنسبة لمختلف النساء بما فيهن النجمات.

 Prada RE Edition 2005

ابرز موديلات حقائب يد نسائية في عام 2020 التي قدمتها كبرى الدور العالمية جمعناها لك بالصور، اختاري بنفسك الحقيبة التي تعتقدين أنه الأجمل والأفضل.