اجمل موديلات حقائب يد مميزة بألوان العلم الاماراتي

موديلات حقائب يد مميزة بألوان العلم الاماراتي يمكن أن تكون من اختيارك بألوان العلم الاماراتي لتختاريها في اليوم الوطني الإماراتي. فلا تتخلي عن اختيار اجمل موديلات حقائب يد مميزة بتدرجات اللون الاحمر والاخضر بالاضافة الى التدرجات الكلاسيكية.

اخترنا لك من خلال الصور، اجمل موديلات حقائب يد مميزة بألوان العلم الاماراتي بأحجام متعددة لتكون من اختيارك في هذه المناسبة

موديلات حقائب يد مميزة باللون الاخضر

موديلات حقائب يد مميزة باللون الاخضر يمكن أن تختاربها احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي مع القصات الكبيرة والعريضة التي تبرز من خلال القماش الجلدي اللماع والمضلع الذ يبرز على كامل التصميم بأسلوب دار Longchamp. كما يمكنك التألق باجمل موديلات حقائب يد مميزة وكبيرة باللون الاخضر مع القماش الجلدي اللماع والساحر لتكون أناقتك خارجة عن المألوف. كما اختاري بألوان العلم الاماراتي اجمل موديلات حقائب يد مميزة وخضراء مع الشراريب الطويلة المنسدلة من الاسفل من وحب اطلالات دار Zimmermann.

موديلات حقائب يد مميزة باللون الاحمر

من اجمل موديلات حقائب يد مميزة بألوان العلم الاماراتي، اختيارك التدرجات الحمراء من خلال حقيبة يد دار Concept Korea مع القماش الجلدي اللماع مع طبقات الاقمشة المترابطة والباند الحيوي من الجهة الامامية. كما انتقي من دار Shrimps موديلات حقائب يد مميزة مع حبيبات الخرز التي تغمر القطعة بشكل كامل. وأبرزي أناقتك احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي مع اختيار موديلات حقائب يد مميزة وعريضة باللون الابيض بأسلوب هندسي من وحي اطلالة دار Marc Jacobs. ولا تتخلي عن احدث موديلات حقائب يد مميزة بالتدرجات الكلاسيكية، وانتقي من دار Erdem القطع البراقة والممزوجة مع حبيبات الخرز والسلاسل المنسدلة على الجوانب لجعل أناقتك متكاملة.