اجمل موديلات جزمات موضة خريف 2020

تشكيلة من اجمل موديلات جزمات جلدية مميزة موضة هذا الموسم جمعنا بالصور من أحدث اصدارات الدور العالمية لموسم ما قبل خريف ‪2020  لتلقي نظرة قريبة على أبرز صيحات الموضة الخاصة بالجزمات ولتختاري منها التصاميم التي تناسبك وتناسب اطلالاتك لمختلف المناسبات القادمة.

موديلات جزمات حديثة موضة خريف ‪2020:

أجمل موديلات جزمات بدرجات اللون البني

تصاميم متنوعة وملفتة من الجزمات رصدناها ضمن مجموعات موسم ما قبل خريف 2020 جائت بألوان مختلفة منها الحيادي ومنها الغني ومنها العصري بدرجات الباستيل.

وطبعاً الأسود كانت الأبرز على مويلات الجزمات وقد شاهدناها لدى كل من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، الكسندر مكوين Alexander McQueen، ديور Dior وغيرهم.. ومايميز الجزمات السوداء أنها كلاسيكية ولا تخرج من الموضة ولهذا بإمكانك دائماً أن تستثمري فيها وتشتري قطعة فاخرة منها حيث أنها من الممكن أن تبقى في خزانتك لسنوات طويلة.

اختاري جزمات باللون الأحمر هذا الخريف

ولاحظنا أيضاً أن الجزمة ذات اللون الأبيض بمختلف مشتقاته وتدرجاته كانت أيضاً من الصيحات الرائجة لهذا الخريف وقد شاهدناها لدى كل من ايزابيل مارانت Isabel Marant، غوتشي Gucci، وفندي Fendi وهذا اللون على الجزمات يوحي بالعصرية مع لمسات من الطابع الفنتج.

الجزمة الحمراء أيضاً كانت من الأبرز لهذا الموسم ولاسيما الدرجة الداكنة من الأحمر والتي شاهدناها لدى كل من سانت لوران Saint Laurent، فالنتينو Valentino، وبراندون ماكسويل Brandon Maxwell ومايميز الجزمة الحمراء أنها ستضفي لمسات حيوية على مختلف الاطلالات الشتوية.

تصاميم جزمات أنيقة باللون الأسود

وأيضاً الدرجات الترابية أي مشتقات العسلي والبني والبيج أيضاً كانت من الأبرز والأكثر أناقة لهذا الموسم وقد شاهدناها لدى كل من كلوي Chloe، ايترو Etro، ومايكل كورس Michael Kors ومن الممكن تنسيق هذه الجزمات مع مختلف الاطلالات الكاجوال منها والرسمية أيضاً.

اجمل موديلات جزمات لهذا الموسم جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات الدور العالمية لموسم ماقبل خريف ‪2020  لتختاري منها الموديلات التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك في الموسم القادم.

 موديلات جزمات باللون الأبيض موضة هذا الموسم