شنط فخمة ننصحك ان تستثمري بها!

لعاشقات شنط يد الفاشينيستا الثمينة اخترنا لك مجموعة من الشنط الفخمة التي ننصحك ان تستثمري بها في 2020 لأسباب قيمة ومهمة. 

عند اقتناء حقيبة ماركة عالية الثمن، احرصي على اتباع بعض الخطوات التي ستضمن لك الاستثمار في قطعة ايقونية وعملية لا يتأثر ستايلها مع مرور الزمن. 

من المهم جدا النظر الى مقامات الماركات العالمية ومدى تأثيرها في السوق حيث انها تساعدك على معرفة الحقائب التي تستحق الاستثمار بها. ولا شك في ان تصميم الحقيبة يساهم أيضا في اتخاذ قرارك حسب احتياجك وستايلك.

تعرفي على الحقائب التي ننصحك ان تستثمري بها في 2020: 

حقيبة Hermès Picotin 

Hermes Picotin

تصدرت حقيبة Hermès Picotin في الآونة الأخيرة وأصبح الطلب عليها عال جدا نظرا لتصميمها المصنوع من الجلد المرن الذي يتميز بخفته وازدواجيته العملية. تعد هذه الحقيبة من ابرز حقائب Hermès العملية والمثالية لمناسبات مختلفة. 

حقيبة Coco handle من Chanel 

Chanel coco handle

أصدرت Chanel هذه الحقيبة الأنيقة في 2015 وسرعان ما أصبحت من ابرز القطع المطلوبة لدى الدار نظرًا لتصميمها المبتكر والمختلف حيث تجمع الحقيبة مواصفات الدار الكلاسيكية مما يجعلها حقيبة ثابتة في مجموعات شانيل المميزة. 

تتمتع الحقيبة بتصميم جذاب مستوحى من حقيبة flap الشهيرة مصنوعة من الجلد المبطن quilt او من الجلود الغريبة التي أصبحت نادرة وصعب الحصول عليها مؤخرًا. 

حقيبة Capucines من Louis Vuitton 

Louis Vuitton Capucines bag

واحدة من ارقى إصدارات الدار هي حقيبة capucines من Louis Vuitton التي تتمتع بتصميم ايقوني وخالد. 

صُنعت الحقيبة من جلد Taurillon المحبب بالكامل، وتتميز بمقبض يد يأتي بخيارات جلود متنوعة ما بين الجلود التقليدية والجلود الغريبة. ويمكنك اختيار هذه الحقيبة بتركيبة ملونية متعددة حيث تُضفي الإطلالة المتعددة الألوان لمسات تنبض بالحيوية والمرح على التصميم الأنيق الخالد لحقيبة اليد Capucines.

حقيبة The Pouch Intrecciatio من Bottega Veneta

Bottega Pouch Intrecciato

حقيبة Bottega Veneta على شكل كلاتش شكلت ملامح موضة الشارع  في 2019 و 2020 حيث رأيناها بشكل كبير وازدانت بها إطلالات شخصيات الموضة من حول العالم. 

وتعد هذه الحقيبة المتميزة بتصميمها المينيمالي والملفت من اهم حقائب Bottega Veneta في الفترة الأخيرة وعلى الرغم من انها تندرج من ضمن قائمة الموضات الموسمية الرائجة الا انها تتميز بمواصفات كلاسيكية تمثل ارث العلامة وخاصة الإصدارات المصنوعة من جلد intrecciatio المجدول الذي اشتهرت به الدار الإيطالية الفاخرة. ننصحك بالاستثمار في هذه الحقيبة المصنوعة من هذا الجلد تحديدًا لتستمتعي بها في السنوات القادمة. 

حقيبة Guirlande de Cartier 

Guirlande de Cartier

اختلفت الآراء حول حقيبة Guirlande de Cartier  من دار Cartier العريقة للمجوهرات حيث انها صممت بالهام كبير من علب كارتيه الحمراء الشهيرة والخاصة بالمجوهرات. بعد تواجد هذه الحقيبة لفترة نستطيع ان تقول انها فعلا تستحق الاهتمام نظرا لتصميمها الجريء والمبتكر ونتوقع ان تصبح هذه الحقيبة من الإصدارات المحدودة limited edition وستندرج تحت قائمة قطع الفينتيج التي سيصعب الحصول عليها 

حقيبة Montaigne من Christian Dior 

أصدرت هذه الحقيبة الأنيقة والراقية من وحي أرشيفات دار ديور العريقة حيث أحيت المديرة الإبداعية للدار Maria Grazia Chiuri بعض التفاصيل العتيقة مثل لوقو CD الذي ظهر في حقيبة Montaigne أضفى اليها طابع الفينتيج بشكل عصري وبألوان جذابة مواكبة لصيحات الموضة. 

حقيبة Bvlgari Serpenti

Bvlgari Serpenti Bag

اكتسبت حقيبة Serpenti من Bvlgari شعبية واسعة لا سيما انها صممت من الهامات خط Serpenti الأيقوني.  

 يجسد شكل ثعبان اقدم رموز الأساطير جرأة في جميع الحضارات. تتميز حقائب Serpenti لشكلها الكلاسيكي وجلودها المتنوعة ابرزها الجلود الميتاليكية الجذابة وتصميم القفل على شكل ثعبان مزخرف بالايناميل الملون. 

حقيبة Pouch من Loro Piana

Loro Piana Ostrich

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الصغير والبسيط على شكل باوش بمقبض يد قصير يجعلك تحملين هذه الحقيبة بأناقة أنثوية ومميزة. تأتي هذه الحقيبة بجلود متعددة ابرزها جلد النعام الفاخر وتتميز هذه الحقيبة بانها تتناسب مع إطلالات النهار والنساء بشكل مثالي وجذاب. 

حقيبة Fendi Peekaboo

Fendi Peekabo

لا زالت تحظى حقيبة Fendi Peekaboo بشعبية واسعة حيث انتقلت معنا عبر المواسم بقوة ونجاح. تتميز الحقيبة بتصميمها الفريد والمبتكر حيث يمكنك ارتداءها وهي مقفلة او مفتوحة من الأمام. تأتي الحقيبة بأحجام وجلود مثيرة وألوان جذابة للغاية، وحجمها الذي يتسع الكثير من الأغراض على الرغم من اختلاف حجمها. 

تصفحي ملف الصور لتلقي نظرة اقرب على الحقائب التي تستحق ان تستثمري بها في 2020