أحدث موديلات صنادل نسائية من القش لاطلالات مريحة وأنيقة مع الأزياء الصيفية

جمعنا لك اليوم بالصور أحدث موديلات صنادل نسائية من القش موضة موسم ربيع وصيف 2020 التي شاهدناها ضمن مجموعات الدور العالمية بتصاميم متنوعة ومختلفة لتختاري منها الموديل الذي يعجبك والذي يناسبك ذوقك وتنسقيه مع اطلالتك الصيفية وتتمتعي بالأناقة والراحة في آن واحد.

أحدث موديلات صندل نسائية من القش موضة صيف 2020:

 اعتمدي صنادل القش مع اطلالاتك اليومية المريحة

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات صنادل القش شاهدناها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2020 وقد تميزت بتصاميمها التي جمعت بين الأناقة والأسلوب العملي حيث أن معظمها جائت بكعوب “ويدجز” Wedges أو بكعوب منخفضة، ومن المعروف عن صنادل القش أنها مريحة ولاتسبب الألم للأقدام حتى لو طالت فترة انتعالها.

وقد شاهدنا منها هذا الموسم موديلات عديدة منها الكاجوال ومنها الأكثر رسمية لدى كل من غوتشي Gucci، فندي Fendi، كريستيان لوبوتات Christian Louboutin، جيمي شو Jimmy Choo، سانت لوران Saint Laurent، فالنتنيو Valentino والقائمة تطول.. وقد تنوعت ألوانها بين الأسود والبيج والعسلي والأبيض والبني والألوان الحيوية أيضاَ التي تناسب عموماً مع لون القش على الكعب.

كيف تعتمدين صنادل القش مع اطلالاتك الصيفية:

اطلالات صيفية شبابية مع صنادل القش المريحة

كما ذكرنا فإن صنادل القش مريحة جداً ومن الممكن اعتمادها من الصباح الى المساء من دون أن تسبب لك الألم أو الازعاج، من الممكن تنسيقها مع بناطيل الجينز لاطلالات كاجوال أو مع الفساتين الناعمة بمختلف أطوالها لاطلالات أنثوية ناعمة أو من الممكن اعتمادها مع التنانير الجينز أو الشورت أو البناطيل القماشية العريضة.

نسقيها للمشاوير الشاطئية أو للاطلالات الصباحية أو حتى لاطلالات العمل لتتمتعي بالأناقة والراحة في آن معاً.

أحدث موديلات صنادل نسائية من القش جمعناها لك بالصور من مجموعات صيف 2020 لتختاري منها ما يعجبك وتنسقيها مع اطلالتك الصيفية وتتمتعي بالأناقة والراحة في آن واحد.