طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام لاطلالات عيد الفطر 2020

اختاري لاطلالات عيد الفطر  2020طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام سواء مع القطع الكبيرة أو الصغيرة التي تتألق على خصرك بكثير من الأنوثة مهما ارتديت من تصاميم. فلا غنى هذا الموسم عن تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام العصري بأساليب عصرية.

اليك من خلال الصور طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام لاطلالات عيد الفطر2020، لتستوحي منها أجمل القطع المريحة والعصرية.

اكسسوارات شنطة الحزام البيضاء

طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام من Off White

إذا كنت تبحثين عن طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام الكبيرة والبيضاء مع القطع المربعة، اختاري من دار Balmain هذه الاكسسوارات العصرية مع السلاسل المضلعة والجلدية التي تبرز على الخصر بكثير من الجرأة. كما لا تتخلي لاطلالات عيد الفطر  2020عن طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام البيضاء والهندسية مع الباند الجلدي العريض ليكون من اختيارك مع الأقمشة النافرة من الأمام على طريقة دار Maison Margiela.

اكسسوارات شنطة الحزام الملونة

طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام لاطلالات عيد الفطر 2020 من Dolce&Gabbana

واذا أردت التميّز بإطلالاتك اليومية لاطلالات عيد الفطر 2020، اختاري طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام الصغيرة والعصرية. فتألقي من دار Dolce & Gabbana بشنطة الحزام الصغيرة مع القطع المطبعة بنقشات جلد الحيوان للحصول على أناقة بارزة مع التصاميم البيج. كما لا تتخلي عن طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام اللماعة باللون الأزرق واختاريها مع الحزام الاسود الرفيع والبارز على أعلى الخصر. ويليق باطلالات عيد الفطر  2020طريقة تنسيق اكسسوارات شنطة الحزام البارزة بقطعتين جانبيتن ملفتة بأسلوب دار Off White.