احدث اكسسوارات باللون الذهبي موضة 2020 لاطلالات العيد

مع بدء التحضير لاطلالات عيد الفطر 2020، لا بد أن تختاري أجمل اكسسوارات باللون الذهبي الفاخر لتزيّني أناقتك بشكل راقٍ وعصري. فلا بد من اختيار أجمل العقود والأساور والحقائب وغيرها من الأكسسوارات التي ستجعل إطلالتك مشرقة وحيوية.

انتقي من خلال الصور أجمل اكسسوارات باللون الذهبي الفاخر لاطلالات عيد الفطر 2020، وارتديها بأساليب متجددة ومميزة.

اكسسوارات باللون الذهبي مع العقود

اكسسوارات العقود باللون الذهبي العريض من دار Elie Saab

من الاكسسوارات الذهبية التي لا يمكن أن تستغني عنها في عيد الفطر 2020، صيحة العقود الضخمة والبارزة من خلال السلاسل الدائرية التي تأتي بارزة على الرقبة على طريقة دار Chloe. كما لا تتخلي عن ارتداء اكسسوارات باللون الذهبي مع العقود المعدنية العريضة التي تغمر الرقبة بطبقات عدة على خطى عارضات Elie Saab. وإذا كنت تحبّين التألق باكسسوارات باللون الذهبي الفاخر لاطلالات عيد الفطر 2020، اختاري الموديلات التي تأتي منسدلة مع القلادات أو حبيبات اللؤلؤ الكبيرة على طريقة دار Dolce & Gabbana.

اكسسوارات باللون الذهبي مع الحقائب

احدث اكسسوارات باللون الذهبي موضة 2020 لاطلالات العيد من Miu Miu

ولتكون اطلالتك ساحرة في عيد الفطر 2020، انتقي اكسسوارات باللون الذهبي الفاخر مع حقائب اليد المنسدلة بشكل ملفت ومتناغم مع السلاسل الفضية بأسلوب دار Miu Miu. ولمزيد من الاشراق على اطلالتك في عيد الفطر 2020، اختاري اجمل اكسسوارات باللون الذهبي مع الاقراط الذهبية الضخمة والتي تأتي كبيرة مع السلاسل المتعددة الطويلة والبارزة بحبيبات الخرز بأسلوب دار Valentino. كما انتقي اكسسوارات باللون الذهبي الفاخر مع الأساور الكبيرة والتي تأتي مترابطة مع الأكمام من الأسفل على خطى دار Chloe للحصول على إطلالة خارجة عن المألوف في عيد الفطر 2020.