صيحة الأحذية المعدنية لإطلالاتك في رمضان 2020

بعيداً عن الأحذية الكلاسيكية التي اعتدنا اختيارها في رمضان، لا بد من انتقاء هذا العام أجمل صيحة الأحذية المعدنية لإطلالاتك في رمضان 2020، خصوصاً مع الموديلات المسطحة والمريحة التي يمكنك التألق بها داخل المنزل.

واكبي من خلال الصور صيحة الأحذية المعدنية لإطلالاتك في رمضان 2020، وانتقي التصاميم التي أعجبتك سواء الفضية أو الذهبية منها.

صيحة الأحذية المعدنية الفضية

صيحة الأحذية المعدنية لإطلالاتك في رمضان 2020 من Emporio Armani

 بعد مواكبتنا عروض أهم الماركات العالمية لربيع 2020، لاحظنا أن موضة الأحذية المعدنية التي تتخطى حدود الكاحل لن تغب عن اختياراتك في رمضان 2020. فاختاري من Emporio Armani صيحة الأحذية المعدنية مع الرباط المتداخل بموديلات تصل الى حدود الركبة. كما لا تتخلي عن صيحة الأحذية المعدنية المفرغة والمسطحة مع الرباط العريض والعقدة الأمامية من دار Miu Miu لاطلالات يومية ملفتة للنظر.

صيحة الأحذية المعدنية الذهبية

صيحة الأحذية المعدنية باللون الذهبي في رمضان 2020 من Miu Miu

ولتكون اطلالتك متألقة في رمضان 2020، يمكنك اختيار صيحة الأحذية المعدنية بالتدرجات الذهبية مع الأحذية الكلاسيكية المسطحة مع القماش الجلدي الذهبي. فانتقي من J.W. Anderson صيحة الأحذية الذهبية مع السلاسل الرفيعة على الكاحل والخرز المنسدل على الجوانب بتصاميم مسطحة، الى جانب أحذية الباليرينا المعدنية مع القماش المعدني المطاطي الذي لن يغب عن إطلالاتك في رمضان 2020.