موضة الحقائب الصغيرة أجرأ أكسسوارات صيف 2020

تأتي الحقائب الصغيرة جداً أو ما يعرف بالـ Micro Bags لتكون من أجرأ وأجمل أكسسوارات صيف 2020 خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متعددة وعصرية. فلا بد من اختيار موضة الحقائب الصغيرة بطريقة متجددة ومميزة بتوقيع أهم الماركات العالمية لتختاري منها الأجمل.

إليك من خلال الصور موضة الحقائب الصغيرة التي تعتبر أجرأ أكسسوارات صيف 2020 لتتألقي بها في مناسباتك بكثير من الأنوثة.

موضة الحقائب الصغيرة والدائرية

موضة الحقائب الصغيرة والدائرية من Marques Almeida

تخطي التقاليد التي اعتدنا على اختيارها في إطلالاتنا اليومية، وتألقي بموضة الحقائب الصغيرة التي يمكنك اختيارها بطرق متعددة. فانتقي من Marques Almeida موضة الحقائب الصغيرة الدائرية التي يمكنك حملها باليد بطريقة مريحة. كما انتقي موضة الحقائب الصغيرة المربعة بالألوان الجريئة والعصرية لتحمليها بأسلوب اليد من  دار Dolce & Gabbana. وكوني جريئة وانتقي موضة الحقائب الصغيرة جداً الرائجة في صيف 2020 باللون الأبيض لتجعليها ملفتة مع الرباط الجلدي الطويل بأسلوب دار Jil Sander.

موضة الحقائب الصغيرة

موضة الحقائب الصغيرة مع السلاسل الطويلة من Chanel

ولكل سيدة تريد أن تكون اطلالتها آخر موضة وجريئة، ما عليها إلا التألق بموضة الحقائب الصغيرة على الأكتاف من وحي دار Chanel. فانتقي هذه الموديلات المربعة الجلدية المضلعة مع السلاسل الذهبية على الأكتاف بطريقة أنثوية. كما لا تتخلي عن الحقائب الصغيرة بأسلوب الكلتش مع طبقات الاقمشة المتداخلة والملونة على طريقة دار Ports 1961.