احذية مريحة ورياضية لربيع 2020 تناسب الجلوس في المنزل

خلال جلوسك في المنزل بسبب فيروس كورونا الجديد، لا بد من اختيار احذية مريحة ورياضية لربيع 2020 تجعلك أنيقة ومميزة في الوقت عينه. فهما اخترت من ملابس يومية لا بد من ارتداء أجمل المويدلات العصرية والموقعة من أهم الماركات العالمية.

تابعي في هذا الالبوم من الصور اجمل احذية مريحة ورياضية لربيع 2020 تناسب الجلوس في المنزل، واختاري ما يعجبك منها لاطلالاتك اليومية.

احذية رياضية ملونة

اجمل احذية رياضية وملونة 2020 من Junya Watanabe

اختاري لاطلالات النهار خلال وجودك في المنزل بسبب فيروس كورونا الجديد، احذية رياضية هندسية بألوان متداخلة لكي تتناسب مع العديد من التصاميم التي تختارينها. فلا بد من انتقاء احذية Pyer Moss الجلدية والملونة بالخطوط العصرية مع الألوان البارزة والكعب الهندسي المسطح. كما اختاري من صيحات ربيع 2020 من Junya Watanabe احذية رياضية للبنات مع الكعب المتعرج والالوان القوية كالاصفر للحصول على إطلالة ملفتة.

احذية رياضية عالية الساق

احذية رياضية عالية الساق تناسب الجلوس في المنزل من Longchamp

ومن أجمل اختيارات احذية تناسب الجلوس في المنزل تلك التي تأتي ناعمة ورياضة مع الساق العالية والمطاطية التي يمكنك ارتداءها مع الشورتات المريحة من وحي تصاميم Longchamp. كما لا تتخلي عن اجمل احذية رياضية مع القماش المطاطي بلونين متداخلين خصوصاً مع الابيض والاسود الذي زيّن موديلات Zimmermann لتكون اطلالاتك في المنزل بسبب فيروس كورونا مريحة طوال النهار.