كيف ترتدين اكسسوار الوشاح المعقود لشتاء 2020

كيف ترتدين اكسسوار الوشاح المعقود لشتاء 2020 ،باتت صيحات اكسسوار الوشاح اساسية لاختيارات المرأة خصوصاً عند ارتداء القطع المعقودة من الامام مع التموجات والاقمشة المميزة التي تمنح اطلالتك الدفء والعصرية في الوقت عينه في شتاء 2020. فاليوم حان الوقت لاختيار موديلات الاوشحة لتجديد أناقتك هذا الموسم.

 صور اكسسوار الوشاح المعقود لشتاء 2020 :

اكسسوار الوشاح الحريري

 اكسسوار الوشاح المعقود لشتاء 2020 من Tom Ford

للحصول على اطلالة مميزة في شتاء 2020، اختاري اكسسوار الوشاح المعقود الحريري اللماع باللون الزيتي الموحد مع الموديل المعقود من الامام بعقدة عريضة تغطي الرقبة لتنسيقها مع الجاكيت المزخرفة بأسلوب دار Etro. كما نسّقي موضة اكسسوار الوشاح الحريري المزخرف والمعقود بطبقات متتالية لشتاء 2020 مع اللفات العريضة التي تغطي الرقبة وتنسدل على الجانبين. وفي حال كنت تبحثين عن الوشاح المعقود باللون الاحمر الجريء ، اختاري الاقمشة التول الشفافة من دار Miu Miu لاطلالة ملفتة وساحرة.

اكسسوار الوشاح المزخرف

اكسسوار الوشاح المعقود والمزخرف لشتاء 2020

ومن أجمل صور اكسسوار الوشاح المعقود لشتاء 2020 الموديلات المزخرفة مع النقشات المتداخلة بألوان متعددة من وحي دار Celine لتنسيقها مع الكنزات الصوفية الفاخرة والتي تناسب اطلالاتك في ساعات النهار. كما لا تتخلي عن اكسسوار الوشاح الرفيع والمعقود من الامام مع طبعات الورود المزخرفة والشعار الذي يحمل دار Aigner.