كيف ترتدين الأحذية النيود في شتاء 2020؟

مهما كثرت الألوان والصيحات الخاصة في شتاء 2020 تبرز موضة احذية بدرجات النود الفاتحة والشفافة التي تناسب إطلالات المرأة، بطريقة تناسب العديد من الفساتين والالوان الجريئة التي تتناغم مع بعضها. فاختاري الموديلات العصرية لتضفي المزيد من التألق على إطلالاتك المقبلة.

اليوم وقبل حلول شتاء 2020، انتقي من خلال الصور أجمل صيحات الأحذية النيود الرسمية أو العصرية التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية.

أحذية نيود كلاسيكية

أحذية نيود كلاسيكية مع الخرز من Adeam

اختاري أيتها المرأة أحذية نيود ولماعة مع الكعب العصري والعريض الذي يضمن لك الراحة، واختاريها من دار Adeam مع الرباط الرفيع على الكاحل مع سلاسل الخرز المنسدلة على الجوانب. كما لا تتخلي عن الأحذية النيود المفرغة مع الصندل الجلدي الفاخر من Blumarine، واختاري دمج اللون النيود مع تفاصيل الكريستال من خلال ارتداء حذاء كلاسيكي مخملي من دار Burberry ذات الكعب العالي والباند الكريستالي الفضي مع الحبيبات اليراقة.

أحذية نيود عالية الساق

أحذية نيود عالية الساق من Blumarine

في حال كنت تحبّين موضة الأحذية النيود التي تأتي عالية الساق، اختاري الموديلات اللماعة التي تتخطى حدود الركبة مع الكعب العريض والبارز من Blumarine. ولا تتخلي عن أسلوب الـAnkle Boots، واختاري الموديلات المريحة بتدرجات النيود الفاتح من دار Boss لتناسب إطلالات النهار بكثير من الراحة والتميز.