الجزمات البني تعود لشتاء 2020 .. نسقي بها أجمل الاطلالات

هنالك بعض الألوان المرتبطة بشكل وثيق مع فصلي الخريف والشتاء وبشكل عام تكون هذه الألوان غنية ودافئة وأقرب للدرجات الداكنة وأبرزها اللون البني الذي عاد وبقوة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2019‪-2020 وبشكل خاص على الأحذية والجزمات الشتوية وقد جمعنا بالصور اليوم أجمل موديلات جزمات بني موضة هذا الموسم لتنسقي معها أجمل الاطلالات.

جزمات بني موضة شتاء 2020:

مع درجات البية اعتمدي جزمة باللون البني

في كل موسم نلاحظ موضة ألوان معينة على الأحذية وهذا الموسم سيطر البني على الموضة وخاصة على الجزمات العالية وجزمات الكاحل وقد رأيناه في درجاته المتنوعة منها البني الداكن المسمى بلون الشوكولا ومنها البني العسلي والبني الفاتح القريب من البيج لدى كل من جيمي شو Jimmy Choo، وجيانفيتو روسي Gianvito Rossi، برادا Prada، كلوي Chloe، فالنتينو Valentino والقائمة تطول.

وقد شاهدنا منها التصاميم الرسمية بالكعب العالي والتصاميم الكاجوال من دون كعب.

كيف تعتمدين الجزمات البني مع اطلالاتك هذا الموسم:

تنسيق خريفي أنيق في الجزمة البني

الجزمات البني مثل الأسود تليق مع مختلف الاطلالات وألوان الملابس كما أنها توحي بالكثير من الأناقة من الممكن تنسيقها اطلالة أنيقة بالأسود أو مع أزياء بدرجات البيج أو مع الأبيض أو حتى مع الأزياء المعرقة التي يتخللها اللون الأحمر والأخضر.

موديلات جزمات بني موضة شتاء 2020 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية شاهدي الصور وانتقي التصميم الذي يناسبك ويناسب اطلالاتك هذا الموسم.