اكسسوارات الخرز موضة صيف 2019

تأتي اكسسوارات الخرز البارزة بطبقات متعدّدة وألوان بارزة لتكون ملفتة في صيف 2019، خصوصاً مع تألقك بأجمل الصيحات الفاخرة والعصرية التي يمكنك اختيارها من خلال الأقراط أو العقود الضخمة بطبقات متعدّدة.

اليوم، نقدّم لك احدث اكسسوارات الخرز التي تعتبر موضة صيف 2019، لتكون من اختيارك بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

اكسسوارات الخرز مع الأساور

 اكسسوار الخرز مع الأساور المرجانية من Anna Sui

لكل سيدة تريد الحصول على اطلالة مميزة في صيف 2019، عليها عدم التخلي عن اكسسوارات الأساور الكبيرة التي تبرز بموديلات الخرز الملونة مع طبقات متعدّدة تلتف على اليدين بأسلوب دار Anna Sui. كما يمكنك مزج اكسسوارات الخرز مع القطع الذهبية للتألق بأساور فاخرة وكاجوال في الوقت عينيه، عندما تتألقين في ساعات النهار بأسلوب ملفت.

اكسسوارات الخرز مع العقود

اكسسوار الخرز موضة صيف 2019 من Altuzarra

أما اكسسوارات الخرز الكبيرة التي تبرز من خلال العقود الكبيرة، فيمكنك اختيارها من خلال حبيبات الخرز الملونة مع الأحجار الكبيرة التي تعتبر احدث موضة في صيف 2019. فاختاريها من دارEmporio Armani مع اكسسوار الخرز المنسدل على العقود الكبيرة مع حبيبات اللؤلؤ. كما تألقي باكسسوارات أقراط الخرز مع الخيوط المنسدلة على كامل الرقبة بأسلوب دار Altuzarra.

اكسسوارات الخرز مع الأقراط

 اكسسوار الخرز موضة صيف 2019 مع الأقراط الملونة من Anna Sui

كما اختاري اكسسوارات الخرز المنسدلة مع الأقراط الطويلة لموضة صيف 2019 من خلال القطع المتعدّدة والفاخرة التي تجعل أذنيك ملفتة للنظر. فانتقي من دار Etro أجمل القطع الفاخرة التي يمكن وضعها بقطع كبيرة وبراقة سواء مع حبيبات الكريستال أو اللؤلؤ التي تبرز من خلال السلاسل المترابطة والطويلة.