موضة جديدة أحيتها عارضات الأزياء العالميات... من الأجمل؟

على هامش أسبوع الموضة في ميلانو، شوهدت أجمل عارضات الأزياء العالميات يتألقن في ساعات النهار بكثير من الأنوثة، ليتم إحياء من خلال إطلالاتهن صيحة جديدة في عالم الموضة، لإرضاء كافة الأذواق.

بين إطلالات كل من كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ وبيلا حديد Bella Hadid وايرينا شايك ‏IRINA SHAYK‏، شاهدي موضة الشارع الجديدة على طريقتهن.‎

معاطف سوداء كلاسيكية

إذاً لم تتردّد العارضات اللواتي شاركن غي عروض أسبوع الموضة من طرح صيحة جديد ضمن موضة الشارع، ألا وهي موضة المعاطف الجلدية. فكل عارضة نسّقت معطفها الجلدي على طريقتها الخاصة. فاختارت الجميلة كيندال جينر‎ Kendall Jennerالتألق بمعطف أسود كلاسيكي وطويل من ناحية القصة، وتميّز بالأزرار الكبيرة وتم تنسيقه مع الملابس الرياضية السوداء، والحذاء المسطح والمري.

معاطف مضلعة باللون البرغندي

بدورها سحرتنا بيلا حديد Bella Hadid بموضة المعطف الجلدي المضلع باللون البرغندي مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الركبة والقبة العريضة المنسدلة على الجانبين. وما لفتنا في هذه الإطلالة اختيارها بنطلون الجينز الأزرق الفاتح مع الحذاء الأبيض الرياضي. أما الجميلة ايرينا شايك‏IRINA SHAYK‏ فأحيت موضة المعطف البني مع القماش الجلدي الناعم، ليتم تنسيقه مع الملابس السوداء وشنطة اليد العريضة والمقلمة بأجمل الألوان الحيوية.