كيندل جينر تثير الجدل بإطلالتها

تمكّنت عارضة الازياء الأعلى أجراً في العام 2017 كيندل جينر من إثارة الجدل في اليومين الماضيين لسببين: الاول جدل ايجابي حيث لفتت الانظار بإطلالاتها البسيطة في الصور المنشورة للحملة الدعائية التي صوّرتها لصالح ماركة تود Tod’s، اما الثاني فسلبيّ بعد الاعتراضات التي تلقتها إثر ارتدائها معطفاً من الفرو خلال عرض Dsquared2.

نبدأ اولاً بالحملة الاعلانية التي صورتها لصالح تود بعد اعلان الشركة الاحد ان جينر هي الوجه الرسمي لهذه العلامة التجارية الايطالية لموسم ربيع وصيف 2018. وفي إطلالة اولى، بدت كيندل جينر بلوك انيق رغم بساطته مؤلّف من سروال ضيق أبيض وقميص باللون الأزرق الفاتح مع تفاصيل بالأسود، ونسّقت إطلالتها مع حقيبة جديدة ستُطرح قريباً في الاسواق باللون البيج إضافة الى حذاء لوفر loafers الشهير من تود.

أما في الإطلالة الثانية، فارتدت كيندل شورت ابيض قصير مع توب بأكمام مطوية، لكن النجم كان حقيبة الظهر من تود باللون الاصفر. كما نشرت الماركة الايطالية صوراً اخرى لأكسسواراتها المقرر طرحها في الاسواق ضمن مجموعة الربيع والصيف، منها حذاء لوفر أبيض مزيّن بالشراريب.

وفي خلال مشاركتها الأحد بعرض ازياء مجموعة Dsquared2 لخريف وشتاء 2018 ضمن اسبوع الموضة للرجال في ميلانو، خطفت كيندل الانظار بمعطف فاخر جمع بين قماشي المخمل والفرو، ارتدت معه فستاناً بطابع بوهيمي، اضافة الى قلادة وأقراط صفراء بارزة.

لكن هذه الاطلالة أحدث جدلاً من قبل مجموعات ترفض تشجيع ارتداء الفرو الحقيقي، وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً من قبل متابعي جينر وطالبوها بايضاحات حول ما اذا كان الفرو حقيقياً او صناعياً.

وسبق لجينر ان اثارت الجدل نفسه في العام 2015 لدى ارتدائها معطفاً من الفرو من مجموعة سان لوران Saint Laurent خلال حضورها عرضاً لشانيل Chanel.