صور أحدث إطلالات كايلي جينر بصحبة ابنتها ستورمي

في الوقت الذي اعتادت فيه كايلي جينر أن تنسّق إطلالاتها مع إطلالات طفلتها ستورمي، يبدو أن كايلي قررت التخلي عن فكرة الأزياء المطابقة. حيث رصدت عدسات الكاميرات في الأمس كايلي جينر Kylie Jenner بصحبة ابنتها ستورمي Stormi في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء، كان ذلك خلال حضورها حدث لدعم مغني الراب وصديقها السابق ترافيس سكوت بينما كان يستعد للتقدير في Parsons Benefit السنوية الثانية والسبعين.

شاهدنا كايلي جينر Kylie Jenner بصحبة ابنتها ستورمي وقد اعتمدت اطلالة عبارة عن فستان أخضر ضيق بقصات بارزة عند الصدر

شاهدنا كايلي جينر Kylie Jenner بصحبة ابنتها ستورمي وقد اعتمدت اطلالة عبارة عن فستان أخضر ضيق بقصات بارزة عند الصدر، كذلك لفتت ستورمي الأنظار البالغة من العمر ثلاث سنوات بإطلالتها الكاجوال  إلى جانب أمها.

صور احدث اطلالات كايلي جينر بصحبة ابنتها ستورمي

أبرزت كايلي ، البالغة من العمر 23 عامًا ، انحناءات جسدها في فستان أخضر بلون خشب الصنوبر نسقته مع قفازات من الشيفون.

جاء هذا الفستان الرائع ليعزز جمالية شكل الساعة الرملية الذي تتمتع به كايلي، وتم تزويده بزوج مطابق من القفازات الخضراء الشفافة التي تم سحبها حتى النصف العلوي من ذراعيها نسقته مع حذا شفاف ذي كعب عال.

صور احدث اطلالات كايلي جينر بصحبة ابنتها ستورمي

أما من الناحية الجمالية اختارت مكياج سموكي مع أحمر شفاه بتدرجات الخوخي، بينما تركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها، ومع تخيف قيود الأقنعة في أمريكا تخلت كايلي عن ماسك الوجه ، لتتمكن من عرض بشرتها المتألقة ليراها الجميع.

في هذا الحدث سرقت ابنة كايلي ستورمي الأضواء والتي أطلت بفستان رمادي غامق ، وحذاء رياضي من Nike ، وكعكتيْن صغيرتين في شعرها.