كيفية تنسيق السويت شيرت مع التنورة البليسيه للمحجبات

لا تتخلى المرأة المحجبة في العديد من إطلالاتها عن اختيار تنسيق التنورة البليسية مع السويت شيرت الكلاسيكية والعصرية بحد سواء. لذلك نقدّم لك صور سويت شيرت مع البليسيه لتضفي على إطلالاتها المزيد من التألق المواكب لأجدد صيحات الموضة المشعة.

إليك كيفية تنسيق السويت شيرت مع التنورة البليسيه للمحجبات بتوقيع مدونات الموضة اللواتي يواكبن الأسلوب الراقي والجريء.

السويت شيرت الكلاسيكي مع التنورة البليسيه

لاحظنا بروز موضة السويت شيرت مع التنورة البليسيه والتي تأتي متألقة مع الرسمات الحيوية والمزخرفة بجرأة التفاصيل التي يمكنك اختيارها مع التوب السوداء، بأسلوب مدونة الموضة مرمر. كما تختار تنورة بليسيه بيضاء وطويلة مع السويت شيرت الزرقاء المزخرفة بطريقة منسقة مع الحجاب الأبيض. بدورها لا تتخلى الجميلة لينا أسعد عن التنورة البليسيه الطويلة ذات الخصر العالي والمنسقة مع السويت شيرت البيضاء بأسلوب شبابية ومريح.

السويت شيرت الشبابي مع التنورة البليسيه

الى جانب جرأة تمايلك بتصاميم طويلة وفاخرة، يمكنك التألق بأسوب آسيا عاكف مع التنورة البليسيه الجلدية وموضة السويت شيرت الواسعة والسوداء بطريقة منسقة الحذاء الرياضي والمسطح. وعلى خطاها اختارت دينا طوكيو التنورة البليسيه المرقطة والمزخرفة التي تصل الى حدود الكاحل، مع السويت شيرت الطويلة والواسعة المنسدلة خلف التنورة. ونسّقت هذه الإطلالة أيضاً مع الحذاء الرياضي الأبيض.

إليك أجمل طرق لتنسيق السويت شيرت مع التنورة البليسيه للمحجبات بتوقيع مدونات الموضة، لإطلالة يومية مشرقة لم يسبق لها مثيل في عالم الأزياء.