لا تتخلّي عن أكسسوار القبّعة مع حجابك هذا الصّيف!

من أجمل الأكسسوارات الصّيفية هي القبّعات النّاعمة التي تضيف حركة عصرية إلى إطلالاتك الصّيفية. تعتقد الكثير من الشّابات والسّيدات المحجبات أنّ اعتمادهنّ على القبّعات مع الحجاب في فصل الصّيف يضعف جمالية الإطلالة، ولكن العكس تماماً، بل يضيف نعومة وأنوثة على الإطلالة إذا نسّقته بالشّكل الصّحيح ومع الملابس المناسبة وأشكال لفّات الحجاب المناسبة. تعرّفي معنا على أجمل إطلالات الفاشونيستات المحجبات بالقبّعات الصّيفية الرّاقية مع إطلالاتهنّ العصرية.

نبيلة كريم تحتلّ صيحة القبّعات مع الحجاب

من الفاشونيستات الرّائدات في عالم الموضة هي الفاشونيستا نبيلة كريم التي اعتمدت في معظم إطلالاتها على القبّعة الصّيفية فوق الحجاب مختارةً في كلّ مرّة حلّة جديدة لتقدّم فيها هذه الصّيحة الأنثوية ولتلهم الشّابات المحجبات بأجمل الإطلالات الرّاقية والأنيقة بالقبّعة الصّيفية. في آخر إطلالاتها الصّيفية، اعتمدت مثلاً نبيلة على فستان صيفي مقلّم في إطلالة على الشّاطئ مع حجاب باللون الأبيض منهدل من الكتف مع قبّعة متوسّطة الحجم بالقشّ الجميل بلوك طبيعي وجميل.

أمّا في إطلالات أخرى، تعتمد نبيلة على الحجاب الصّغيرمع القبّعة الكبيرة لتكون إطلالتها متوازنة وعصرية في الوقت نفسه وبدون مبالغة.

قبّعات راقية لإطلالاتك العصرية اليومية

ليست القبّعات مجرّد أكسسوار تعتمدينه على شاطئ البحر، انّما هي من الأكسسوارات التي يمكنها أن تميّز إطلالاتك الصّيفية الكاجوال وتضيف الرّوح العصرية لتصاميمك. أعجبتنا عدّة إطلالات منها لدينا طوكيو التي مزجت الرّوح العصرية بالكاجوال، ولآسيا التي عوّدتنا على عصرية وأناقة مميّزة.

إليك أجمل إطلالات الفاشونيستات بالقبّعات مع الحجاب.