لفات حجاب بالدانتيل. .نعومة ورقي

تمنح الحجابات المزينة بالدانتيل لمسة من الرقة والأنوثة، تتطلع لها المرأة المحجبة الأنيقة، التي تطمح لأن تظهر بأبهى طلة في المناسبات والاحتفالات الفخمة.

ويوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تعتمدها المرأة المحجبة في وضع حجاب الدانتيل، فيمكنك عزيزتي أن تضعي زخرفة الدانتيل في مقدمة الرأس، أو حتى أن تزيني حجابك بأقمشة الدانتيل المزخرفة.

الطريقة الأولى

اعتمدي حجابا تكون حوافه مزينة بقماش الدانتيل، وحاولي أن تكون الزخرفة بلون مختلف عن الحجاب، كي يظهر هذا التناقض الجميل عند تطبيق اللفة.

اسدلي الحجاب على شعرك، على أن تكون الحواف المزينة بالدانتيل في الأسفل، ثم طبقي الحجاب في المنتصف، ولفيه على رأسك مرة واحدة، وبعدها طبقي الدانتيل المزخرف في الأسفل على اللفة نفسها، كما هو موضح في الصور.

اللفة الثانية

اعتمدي حجابا زينت حوافه بالدانتيل الجميل، وثبتيه من المنتصف، ثم طبقي طرف منه من الأعلى واحكميه بالدبابيس، وبعدها لفي الطرف الآخر فوقه على أن تظهر زخرفة الدانتيل بطريقة ناعمة.

اللفة الثالثة

هذه الطريقة يمكن أن تعتمديها إذا كنت تفضلين الظهور بطلة ناعمة، فيمكنك عزيزتي أن تطبقي حجابا ناعما بلون سادة، وبعد أن تختاري اللفة التي تناسبك، طبقي فوقها أقمشة الدانتيل المزينة، وتثبتيها بالدبابيس.