طرق تنسيق الحذاء المناسب مع العباية في رمضان

هل تبحثين عن الطرق الصحيحة لتنسيق الحذاء مع تنسيق اطلالات العبايات في رمضان؟ فاليوم لا بد أن تنوّعي إطلالاتك لتتلاءم مع جميع إختياراتك سواء انتقيت العبايات العملية أو المطرزة بفخامة الأقمشة. فلا بد أن تواكبي عن كثب الحذاء المناسب مع العباية في رمضان.

اليك من خلال الصور الطرق الصحيحة لتنسيق الحذاء المناسب مع العباية في رمضان بكثير من الانوثة والرقي.

الحذاء الرياضي مع العباية الباستيل

عندما ترتدين العباية الواسعة التي تأتي بألوان الباستيل الهادئة، لا بد من تنسيق الحذاء المناسب الذي يأتي بقصته الرياضية والمسطحة خصوصاً خلال الإطلالات الرمضانية المناسبة لفصل الصيف.

الحذاء البراق مع العباية المطرزة

لتحصلي على أجمل وأرقى الإطلالات التي تناسب سهراتك وأمسياتك الرمضانية، قومي بتنسيق الحذاء البراق الفاخر أو الملون مع الكعب العالي الذي يظهر أناقتك، خصوصاً عندما تختارين العبايات الفاخرة مع التطريز والدانتيل التي تأتي محدّدة من الخصر.

الحذاء المسطح مع العباية الموحدة

عندما ترتدين العبايات الموحدة من ناحية اللون سواء أكانت بيضاء أو سوداء، قومي بتنسيق الحذاء المناسب والذي يأتي مسطحاً وراقياً في الوقت عينه، مع اختيار الألوان المشرقة للحصول على إطلالة حيوية في ساعات النهار.

الحذاء المتوسط مع العباية الكلاسيكية

أما العباية الكلاسيكية والرسمية فتليق كثيراً في رمضان. ولاستكمال مظهرك الفاخر، اختاري الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب المتوسط للحصول على أناقة هادئة ومشرقة في الوقت عينه، لمنحك إطلالة خلابة وأناقة لا مثيل لها.