أجمل لفات الحجاب الرّائجة هذا الصّيف بلفات تليق بلون بشرتك!

لا تفوّت الفاشونيستاز المحجبات الفرصة لإبهارنا بأجمل إطلالاتهنّ التي تكون فيها لفة الحجاب في كلّ مرّة بلوك مختلف وبجمالية مختلفة      تعبّر عن أسلوب كلّ منهنّ. اقترب فصل الصّيف وبدأت الشّابات تحضير خزاناتهنّ لهذا الفصل الحارّ. كانت تعتقد الشابات المحجبات أنّ الأزياء الصّيفية لا تليق بهنّ ولكن كلّ ذلك تغيّر مع الفاشونيستاز الرّاقيات ومع ابتكاراتهنّ الجديدة في عالم الموضة بخاصّةٍ في ما يخصّ لفات الحجاب الأنثوية والجميلة مع ألوان غريبة تحاكي الموضة الصّيفية. إذا أبدعت في تنسيق إطلالاتك بالألوان مع أشكال الحجاب، فستكون إطلالتك من بين الأجمل والأرقى هذا الصيف.

أعجبتنا عدّة لفات حجاب من اختيار الفاشونيستاز ومنهنّ صوفيا  غودسون التي تعتمد على اللّفة الصّغيرة بدون الشّال المنهدل والتي صبّت طاقتها مؤخراً في تنسيق أجمل الألوان وهي من الأشياء التي ميّزتها بين المحجبات الرّائدات في عالم الموضة. أعجبتنا الألأوان الصّارخة التي اعتمدتها صوفيا ومنها القرميدي الفاتح، الأخضر مع النّقشات النّاعمة بألوان أخرى أنعم، وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت على الأحمر البوردو وغيرها من الألأوان النّاعمة  التي لفتت نظرنا.

لكن بالطّبع لم تتخلّ الفاشونيستاز عن الألوان الأساسية فهي الأساس فس تنسيقات الحجاب صيفاً وشتاءً منها الأبيض الذي يناسب فصل الصّيف، الأسود والذي عليك الانتباه جدّاً عند تنسيقه، والبيج الباستيلي الذي يلفت نظرنا في كلّ مرّةٍ بخاصّةٍ مع المكياج التّرابي الذي تعتمده الكثير من الفاشنيستاز.

إليك أجمل الإطلالات للفاشونيستاز الرّاقيات والأنيقات بالحجاب بأشكاله وألوان المختلفة.