لفات حجاب للوجه الصغير للصبايا

تعتمد الكثير من الشّابات على أشكال الحجاب الخاطئة والتي لا تناسب شكل وجههنّ. وتقلق الشّابات فعلياً من هذا الأمر، بخاصّةٍ اصحاب الوجه الصغير. ولكن الوجه الصغير هو ميزة، فتليق به عدّة لفات حجاب ناعمة وأنيقة وغير مبالغ بها. اليك اجمل طرق لف الحجاب اذا كنت من صاحبات الوجه الصغير.

أوّلاً لا تخطئي في اختياراتك، فاختاري النعومة والأنوثة دائماً والتعدي كلّ البعد عن المبالغة لكافة أنواعها. بما إِنَّكَ من اصحاب أوجه الصغير، فلفّة حجابك لا تحتمل الغرابة ابداً، وعلى هذا الأساس عليك اعتماد لفات هادئة وألوان هادئة وعدم الاقتراب من لفات الحجاب المنقوشة او الفاقعة اللّون. اثبتي على الالوان الاساسية منها الاسود، الأبيض، البيج الباستيل وغيرها من الالوان التي تمثّل الكلاسيكية والهدوء.

امّا بالنّسبة لأشكال الحجاب، فعليك بالطّبع اعتماد اللُّفات ما بين الصغيرة والمتوسّطة. تعجبنا لفات حجاب الفاشونيستا زينب علي حمود التي املك وجهاً صغيراً، بحيث تربط لفّة حجابها كاملةً على رأسها دون اي قماش منهدل وهذه من اجمل لفات الحجاب التي  تلفت نظرنا والتي تليق بالوجه الصغير للصبايا.

وفي الآونة الاخيرة بدأت زينب علي حمود باعتماد لفٌات حجاب مختلفة في الشكل عن تلك اللّغة الصغيرة وهي في الوقت نفسه لم تتخلّ عن النعومة والرّقيّ مع لفّة بالقماش المنهدل مت الامام وهي أيضاً من اللفات التي يمكنك اعتمادها اذا كنت من صاحبات الوجه الصغير.

اليك المزيد من اللُّغَات مع الفاشونيستاز الشّابات المفضّلات لديك! استوحي منهنّ لفّة حجابك اذا كنت من اصحاب الوجه الصغير.