طريقة لف الحجاب للمناسبات

هل تبحثين عن طرق سهلة وراقية للف الحجاب خصوصاً للمناسبات الراقية سواء كانت في ساعات النهار او خلال الاطلالات المسائية؟ اليوم تعلّمي طريقة لف الحجاب بأساليب متعددة وملفتة للنظر وفقاً لذوق المرأة المحجبة.

شاهدي بالصور اجمل طريقة لف الحجاب للمناسبات بأسلوب عصري يمكنك اختياره، اما بأناقة كلاسيكية او بطريقة منسدلة.

طريقة لف الحجاب مع إخفاء الاطراف

يليق بالمناسبات لف الحجاب على الرقبة مع إخفاء كافة أطرافه خلف الملابس، خصوصاً اذا اخترت اسلوب الجميلة دلال الدوب مع الحجاب الابيض المتناغم مع القميص الحمراء. كما اختاري طريقة لف الحجاب للمناسبات من خلال ربطه على الرقبة وترك احدى أطرافه تتطاير على الاكتاف والصدر بطرق تليق بالمحجبات على غرار اطلالات سندس القطان.

طريقة لف الحجاب بطرق منسدلة

بخطوات سهلة، اختاري لف الحجاب للمناسبات بخطوات تغطي فروة الرأس وجزء من الجبين على خطى نبيلة بي، كما يمكنك لف الحجاب بطرق منسدلة واحرصي على اخفاء الرقبة من دون شدّ الوشاح كثيراً بطريقة تتناسب مع المحجبات بمزيد من الانثوية والعفوية في الوقت عينه. وبكل بساطة يمكنك التألق بلف الحجاب للمناسبات مع اسدال الاطراف على الصدر خصوصاً مع العبايات التي تأتي باكمام واسعة.

سنتركك مع الصور التي اخترناها لك، لتشاهدي طريقة لف الحجاب للمناسبات بالخطوات هذا الربيع خصوصاً للمحجبات ‏‏اللواتي يبحثن عن التجدد.