اطلالات ربيعة للمحجبات مع الملابس المقلمة

تأتي عصرية المرأة المحجبة عند اختيارها أجمل موديلات ملفتة وتصاميم بارزة بالاقمشة المقلمة والصيحات التي تأتي مشرقة مهما كانت المناسبة التي تطل من خلالها. فاليوم حافظي على إطلالاتك الملفتة للنظر، وواكبي موضة الملابس المقلمة التي تجعل المرأة المحجبة استثنائية بأسلوب التوبات والتنانير والجاكيتات الفاخرة.

إليك أجمل ملابس محجبات مع الاقمشة المقلمة لتضفي على أناقة المرأة المحجبة أنوثة تامة وتألقاً عصرياً في إطلالاتهن.

قمصان مقلمة وملونة

تألقي لربيع 2018 بموضة التوبات المقلمة التي تأتي متألقة بالالوان العصرية مع القصة الطويلة والمنسقة مع البنطلون الاحمر لاستكمال اطلالاتك على خطى الجميلة سندس القطان. كما لا تترددي باختيار اطلالات ربيعة للمحجبات مع القميص المقلمة باللون الاسود والاكمام الواسعة، ليتم تنسيقها مع التنورة الطويلة والواسعة بأسلوب كاجوال يناسب ساعات النهار مع دلال الدوب.

تنانير مقلمة وطويلة

كما يمكنك ارتداء ملابس مقلمة للمحجبات مع التوبات العصرية بالوان متدرجة على خطى الجميلة مرمر، ليتم تنسيقها مع البنطلون الاخضر المستقيم والمناسب للاطلالات الرسمبة. أما زوري اشكناني فارتدت القميص المقلمة التي تأتي طويلة مع الجينز المستقيم والحجاب الابيض. والاطلالة الابرز في ربيع 2018 كانت مع موضة التنورة الطويلة والمقلمة بأسلوب فاطمة حسام مع التوب السوداء الكلاسيكية.

تابعي بالصور أجمل اطلالات ربيعة للمحجبات مع الملابس المقلمة من وحي اطلالات مدونات الموضة، واختاري ما يناسبك منها بحرية.