للمحجبات: عنوان جديد للإطلالات الغريبة مع دينا طوكيو

أصبحت السيّدة المحجبة من أولى الرّائدات في عالم الموضة من خلال فاشونيستات دخلن عالم الموضة من بابه العريض. من إحدى هذه الفاشونيستاز الشّابات المحجبات هي الفاشونيستا دينا طوكيو التي كوّنت ستايلاً خاصّاً بها بعيداً كلّ البعد عمّا نراه في مواقع التّواصل الإجتماعي. فكانت إطلالاتها من بين الأكثر غرابة في عالم الموضة. عندما نتكلّم عن عالم الموضة، نبدأ أوّلاً بالكلام عمّا هو غير مألواف عادةً، فعمدت الفاشونيستا الشّابة إلى خلق عالم من الستايلات والتنسيقات التي لا نلااها في أي مكان.

لاحظنا من خلال تنسيقات دينا طوكية أنّ أساسيات إطلالاتها هي أوّلاً التّصاميم الفضفاضة الواسعة، وثانياً اللّعب في درجات الألوان واختيار الصّارخة منها لمزجها مع الكلاسيكية. ورغم كلّ الغرابة التي نراها في إطلالات دينا طوكيو التي تعرضها في صفحتها على موقع انستقرام، لم يمنعها ذلك من تقديم أسلوب كلاسيكي ممزوج بغرابتها وأناقتهها ليوكون مزيجاً عصرياً بامتياز بعيداً عمّا نصادفه يومياً.

من إطلالات دينا طوكيو التي نالت اعجابنا ولفتت نظرنا هي إطلالتها بكايب ملوّن بألوان غريبة وكبير الحجم حتّى أسفل قدميها مع الجينز والحذاء الرّياضي الأبيض. أمّا بالنّسبة لبعض المبالغات التي توقم بها دينا طوكيو، فهي مثلاً بآخر إطلالاتها حيث نسّقت تنوّرة جينز ممزّعة فوق سروال جينز بنفس اللون والقماشة، فهذه كانت من وحي إطلالاتها الأكثر جرأة في الإختيار العصري، أمّا الأكثر جرأة في الاختيار الكلاسيكية فكان لإطلالة بالمعطف البيج والتّنورة السّوداء، التي كانت خالية من الحركة ولكن في نفس الوقت كانت تحدّد موقفاً في الموضة.

إليك إطلالات دينا طوكيو الغريبة لتكوني من الجريئات بأسلوبها.