موديلات بلوزات حرير للمحجبات نسقي منها أجمل الاطلالات

تهتم النساء بأناقتهن بشكل لافت، وبشكل خاص النساء المحجبات اللواتي يبحثن بشكل مستمر عن تنسيقات راقية يجمعن فيها بين الأسلوب المحافظ والأسلوب العصري، وكون الموضة أصبحت عالمية مؤخراً فقد أصبح هنالك العديد من الخيارات الرائعة بالنسبة لللمحجبات، ومن أجملها هذا الموسم كانت بلوزات حرير ناعمة وفاخرة.

أجمل موديلات بلوزات حرير للمججبات من أحدث اصدارات دور الأزياء:

شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات البلوزات الحريرية الناعمة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها، فمنها الفضافض، ومنها الطويل، ومنها المرزين بحزام على الخصر ومنها مع ياقة عالية أو ياقة قميص، وجميع القصات بدت ملائمة للمحجبات ولاسيما أنها محتشمة وراقية، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية، ودرجات الباستيل الهادئة، والألوان الحيوية أيضاَ.

وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “برادا” Prada، “سانت لوران” Saint Laurent، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “ميو ميو” Miu Miu وغيرهم.

مدونات الموضة المحجبات يعشقن موديلات بلوزات حرير:

لاحظنا عدد من الاطلالات الرائعة لمدونات الموضة والجمال المحجبات في بلوزات حرير ناعمة وعصرية، وقد نسقنها بأساليب مختلفة ومميزة مثل مرمر التي اختارت بلوزة من الحرير مع تنورة باللون الزهري، وفاطمة حسام التي اختارت تحت جاكيت ناعمة باللون الزهري، ودلال الدوب التي اختارت بلوزة معرقة من الحرير ونسقتها مع بنطلون أبيض.

أجمل موديلات بلوزات حرير للمحجبات اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، كما جمعنا لك بعض أبرز اطلالات مدونات المحجبات في هذه التصاميم، شاهدي الصور واستوحي اطلالات لك لمناسباتك القادمة.